شبوة برس: تدهور العملة فشل جديد لحكومة بن دغر والسكوت عنها سيخلق فوضى عارمة

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

يزخر سجل حكومة أحمد بن دغر بالعديد من نقاط الفشل والإخفاقات والعجز، في إدارتها لشؤون العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية المحررة من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، على الرغم من الدعم السخي والمفتوح الذي تقدمه دول التحالف العربي لهذه الحكومة.

 

ولعل تدهور العملة غير المسبوق والذي شهدته عدن والمحافظات المحررة مؤخراً هو أحد الدلائل على فشل هذه الحكومة في إدارة حتى مؤسسة واحدة وليس دولة قدمتها لها المقاومة الجنوبية التي صمدت في وجه الميليشيات الإنقلابية بعد أن فر البعض فيما كان البعض يؤيدونهم.

 

إن إستمرار صمت الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، والتحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات، على فشل هذه الحكومة وعجزها الذي بات واضحاً للعيان، سيؤدي في الأخير إلى فوضى قد تشهدها عدن وغيرها من المحافظات التي سئمت هذه الحكومة إبتداءاً برئيسها وحتى أصغر وزير ومسؤول فيها.

*- المحرر السياسي لعدن برس

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: تدهور العملة فشل جديد لحكومة بن دغر والسكوت عنها سيخلق فوضى عارمة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق