أخبار عاجلة
الجزيرة : هذه أبرز صفات الأطفال العباقرة -


الصحوة نت : حضرموت.. وقفة احتجاجية تنديدا بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية

الصحوة نت : حضرموت.. وقفة احتجاجية تنديدا بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية
الصحوة نت : حضرموت.. وقفة احتجاجية تنديدا بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية

نفذ عشرات المعلمين، وقفة احتجاجية بمحافظة حضرموت، احتجاجا على انهيار العملة الوطنية وتردي الاوضاع الاقتصادية.

وقالت مصادر محلية لـ" الصحوة نت" إن العشرات من المعلمين نفذوا وقفة احتجاجية بمدينة غيل با وزير شرقي المكلا، احتجاجا على انهيار العملة الوطنية ومطالبة للحكومة بالعمل على انقاذ الريال ووضع المعالجات العاجلة.

وشهدت عدد من مديريات العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم ، احتجاجات غاضبة تنديدا بارتفاع الاسعار واستمر انهيار صرف العملة المحلية امام العملات الأجنبية.

وقال مراسل "الصحوة نت" ان المحتجون اقدموا على قطع الطرقات وحرق الاطارات في مديريات كريتر والمعلا والمنصورة والبريقة ومنعوا مرور السيارات.

وهبطت أسعار العملة المحلية الريال، بنحو حاد مقابل العملات الأجنبية، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما وصل سعر الدولار الواحد 600 ريال يمني، من حدود 513 منتصف الشهر الماضي، الأمر الذي فاقم من معاناة السكان.

وتسبب هبوط الريال بشكل مضاعف منذ منتصف أغسطس آب/ 2018، إلى ارتفاع أسعار السلع المستوردة من الخارج، على المستهلك المحلي.

وكانت  عدد من محلات الجملة للمواد الغذائية في منطقة السيلة بمديرية الشيخ عثمان قد اغلقت امس ابوابها احتجاجا على استمرار تدهور العملة المحلية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : حضرموت.. وقفة احتجاجية تنديدا بانهيار العملة وتردي الأوضاع الاقتصادية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق أبابيل نت: أيوب طارش يعاني من إهمال الحكومة
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !