يافع نيوز : الإعلان عن بدء تدشين تشغيل شركة عدن نت و بيع الشرائح ابتداءً من اليوم الاحد

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – عدن:

أعلن وزير الاتصالات المهندس لطفي باشريف في وقت متاخر من مساء يوم امس السبت من العاصمة المؤقتة عدن عن بدء تدشين تشغيل شركة عدن نت و بيع الشرائح ابتداءً من اليوم الاحد .

وافاد باشريف ان الخدمة ستنطلق بشكل رسمي في جميع مراكز البيع في محافظة عدن .

ويعد محرك الانترنت ” عدن نت ” المحرك الوحيد المنافس لمحرك ” يمن نت ” والذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي منذ اقتحام العاصمة صنعاء مطلع العام2014.

وكان الرئيس اليمني، دشن في 18 من يوليو 2018، شركة اتصالات حكومية جديدة متخصصة في تقديم خدمات الإنترنت تحت اسم “عدن نت” لكسر احتكار مزود الخدمة الأول في اليمن “يمن نت” الخاضعة لسيطرة الحوثيين ومقرها في صنعاء.

وقال رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر خلال الافتتاح” إن هذا المشروع سيوفر سعات تفوق 80 مرة عما هو متاح اليوم في البلاد، ويمنح مستخدمي الانترنت سرعات هائلة، وسعات غير مسبوقة وسعر أقل”.

وستوفر شركة الاتصالات الجديدة لمستخدمي الإنترنت خدمات الجيل الرابع (4G)، غير الموجودة حالياً في اليمن.

ويعد اليمن في خدمة الإنترنت من أسوأ الدول على مستوى العالم، من حيث السرعة والجودة المقدمة وضعف التغطية المقتصرة على مراكز المحافظات والمدن الرئيسية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : الإعلان عن بدء تدشين تشغيل شركة عدن نت و بيع الشرائح ابتداءً من اليوم الاحد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق