شبوة برس: السلطان قابوس يوجه بتسهيل سفر الطلاب اليمنيين عبر أراضي السلطنة

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

عبر أكثر من 132 طالبا يمنيا خلال اليوميين الماضيين، من منفذ شحن الحدودي مع عُمان بتوجيهات من السلطان قابوس.

 

وقال الإتحاد العام لطلاب اليمن في الصين، إن السلطان قابوس وجه بتسهيل إجراءات الدخول للطلاب اليمنيين القادمين للدراسة خارج وطنهم عبر منفذ شحن الحدودي. وبين الإتحاد أنه نتيجة لتلك التوجيهات، عبر المنفذ , 132 طالباً وطالبة دفعةً واحدة .

 

وأثنى الإتحاد في بيانه على الأوامر والتوجيهات العمانية، والتي أنهت الكثير من معاناة الطلاب في مجال اجراءات التفييز والسماح للطلاب اليمنيين القادمين بالدخول عبر منفذ شحن بدون معوقات.

 

وأبدى الإتحاد أمله بأن تستمر توجيهات هذا التسهيل وبأن تسهل كل إجراءات العبور والتفييز داخل أراضي سلطنة عمان الشقيقة . كما دعا الإتحاد جميع الطلاب القادمين للدراسة في جمهورية الصين الشعبية بمواصلة التعاون والالتزام بكافة اجراءات وقوانين السلطنة والبلد المستضيف.

 

وتعد عمان الدولة الخليجية الوحيدة، التي تفتح منافذها ومطاراتها لمرور اليمنيين، رغم الموقف السياسي غير المؤيد للتحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: السلطان قابوس يوجه بتسهيل سفر الطلاب اليمنيين عبر أراضي السلطنة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق