أخبار عاجلة


وكالة خبر: القوات الحكومية تحقق تقدماً نوعياً في جبهة حيفان تعز

وكالة خبر: القوات الحكومية تحقق تقدماً نوعياً في جبهة حيفان تعز
وكالة خبر: القوات الحكومية تحقق تقدماً نوعياً في جبهة حيفان تعز

حققت القوات الحكومية، السبت 1سبتمبر/أيلول 2018، تقدماً ميدانياً جديداً في مديرية حيفان جنوبي محافظة تعز، وحررت عدداً من المواقع والمناطق في عزلة الاعبوس.

وذكر مصدر عسكري، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير مركز السويدا في عزلة الاعروق، وسوق الخزجة والعذير والخزجة وجبل هيجة الجن وجبل الكرب وجبل الحبوال بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش تخوض في هذه الأثناء معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية في منطقة حارات في عزلة الاعبوس، لافتاً إلى وقوع انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الانقلابية.

وذكر المصدر في تصريح نقله الموقع الرسمي لوزارة الدفاع "سبتمبر نت"، أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على أسر عدد من عناصرها، مؤكداً أن قوات الجيش استعادت خلال المعارك كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، بالإضافة إلى منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: القوات الحكومية تحقق تقدماً نوعياً في جبهة حيفان تعز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الحياد نت : الدولار يصعد مجدداً امام الريال اسعار صرف العملات اليوم
التالى بوابتي : اللجنة الرئاسية : تمكنا من تسليم 17 مؤسسة حكومية وإزالة 25 نقطة عشوائية بتعز