الموقع: مسلحو جماعة ابو العباس يهاجموا قوات شرطة النجدة وسط تعز

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مسلحو جماعة ابو العباس يهاجموا قوات شرطة النجدة وسط تعز

الموقع بوست - تعز - خاص
السبت, 01 سبتمبر, 2018 05:10 مساءً

هاجمت عناصر مسلحة، مساء اليوم السبت ، قوات شرطة النجدة المكلفة بحماية فندق تاج شمسان في باب موسى وسط مدينة تعز ، بعد ايام من تسليمه من قبل كتائب أبي العباس للجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع في بمحافظة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" ان جماعة مسلحة تابعة للقيادي في كتائب أبي العباس، عادل العزي ، هاجمت قوات شرطة النجدة المكلفة بحماية فندق تاج شمسان ، مما أسفرت عن مقتل اثنين من جنود شرطة النجدة وإصابة ثلاثة آخرين .
 
واضافت المصادر أن اشتباكات عنيفة تدور بين العناصر الخارجة عن القانون بقيادة عادل العزي والحملة الأمنية مما تسببت في قطع شارع العواضي وباب موسى وعدد من الشوارع الأخرى .
 
وأشارت المصادر إلى أن هناك انتشار كثيف للعناصر المسلحة الخارجة عن القانون في حي صينه مع تمركز مدرعه تابعة لهم جوار مشروع المياه واطقم جوار مصنع اليماني مؤكدة أن العناصر الخارجة عن القانون قامت بقطع شارع المرور الجوازات .
 
وكانت قد تسلمت اللجنة الرئاسية، الأسبوع الماضي ، فندق تاج شمسان و قسم شرطة الباب الكبير من كتائب أبي العباس ، بحسب نص الاتفاق لحل الخلافات بتعز .
 
وسلمت اللجنة الرئاسية قوات الأمن العام “ قسم شرطة الباب الكبير” ، فيما سلمت فندق تاج شمسان لقوات شرطة النجدة ، وذلك بحضور وإشراف رئيس اللجنة الرئاسية، مستشار قائد محور تعز ، العميد عبده فرحان سالم المخلافي.

وكانت قد هاجمت عناصر مسلحة بقيادة عادل العزي قوات الأمن العام بعد استلام قسم شرطه الباب الكبير ، فيما تعرضت اللجنة الرئاسية لإطلاق النار من قبل مسلحين في عقبة شارع 26 ، مما أسفرت عن استشهاد جندي وإصابة آخر من مرافقين موكب اللجنة الرئاسية .
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: مسلحو جماعة ابو العباس يهاجموا قوات شرطة النجدة وسط تعز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق