أبابيل نت: وزير في الحكومة الشرعية يخرج عن صمته ويكشف سبب إنهيار الريال اليمني

أبابيل نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أبابيل نت ـ متابعة خاصة

كشف وزير النقل في الحكومة اليمنية عن أسباب إنهيار الريال اليمني بعد وصول سعر الصرف أمام العملات الأجنبية إلى حد متدني جدا.

وقال الجبواني في تغريدة له على تويتر أن السبب في إنهيار العملة المحلية سلطات الأمر الواقع الإنقلابية في صنعاء “الحوثيون “، والكيان الموازي للدولة المفروض بقوة السلاح الذي شكله طرف في التحالف العربي ليحل محل الحكومة في عدن ” المجلس الإنتقالي وقوات الحزام الأمني المدعوم من الإمارات ”

وأشار الجبواني إلى أنه بعد عجز المجلس الإنتقالي الجنوبي عن إسقاط الحكومة بالسلاح لجأ إلى إسقاطها عبر الدولار ليبدأ عصر المليشيات كما قال .

وقال أن الهجوم على الحكومة سهل للعاجزبن عن رؤية الحقيقة ماعدّه مراقبون تهرب واضح عن المسؤلية..

وسخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من تبريرات الوزير الجبواني وطالبوا الحكومة بالاستقالة كما طالبوا بتخفيض عدد الوزراء والوكلاء وصرف رواتبهم بالريال اليمني وعودتهم إلى أرض الوطن وقالوا مثل هذه الإجراءات ستساهم في وقف تدهور العملة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: وزير في الحكومة الشرعية يخرج عن صمته ويكشف سبب إنهيار الريال اليمني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق