أخبار عاجلة


وكالة خبر: قرقاش: التدخل الإيراني في الإقليم هي في صلب مشاكل المنطقة

وكالة خبر: قرقاش: التدخل الإيراني في الإقليم هي في صلب مشاكل المنطقة
وكالة خبر: قرقاش: التدخل الإيراني في الإقليم هي في صلب مشاكل المنطقة

طهران - خبر للأنباء:

أكد وزير الشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية، السبت 1 سبتمبر/ أيلول 2018، أن "التدخل الإيراني في الإقليم هي في صلب مشاكل المنطقة".

 

وأضاف قرقاش في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدتها "خبر" للأنباء - "الناطق بإسم الخارجية الإيرانية في رده على وزير الخارجية الفرنسي يرسل رسائل متناقضة، فهو مستعد للتفاوض ويستثني البرنامج الصاروخي والواضح أن الضمانات النووية والبرنامج الصاروخي".

 

وزاد:"ويصف الناطق الإيراني برنامج بلاده الصاروخي "بالدفاعي والوطني والشرعي والحيوي"، ويعلم العالم بالدليل القاطع أن الصواريخ الإيرانية هجومية وقابلة للتصدير ومهربة، وأن إستخدامها بيد المليشيات في الدول العربية مصدر دمار وتخريب".

 

واختتم قرقاش:"الخلاصة أن أزمة إيران الحالية لن تُحل بشراء الوقت والتهديد والضغط من خلال الوكلاء، بل عبر مراجعة شاملة لقلق المجتمع الدولي والإقليم تجاه الملفات الثلاث، هذا هو الحل اقليميا ولأزمة طهران الداخلية".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: قرقاش: التدخل الإيراني في الإقليم هي في صلب مشاكل المنطقة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : تحرير المعقل الرئيس للحوثيين بمحافظة صعدة بالكامل
التالى التغيير نت: امين عام جامعة الدول العربية يشدد على الحل السياسي في اليمن وفق المرجعيات