وكالة خبر: القوات الحكومية تسيطر على جبلي الصله والممشاح في مديرية حيفان تعز

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حررت القوات الحكومية، مساء الجمعة 31 أغسطس / آب 2018، في هجوم على مواقع مليشيا الحوثي الإيرانية، مناطق جديدة في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز الواقعة (جنوب غرب البلاد).

وقالت مصادر عسكرية ميدانية لوكالة خبر، إن قوات الجيش شنت هجوماً على مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية في جبلي الصله والممشاح في منطقة الاعبوس بمديرية حيفان.

وأضافت المصادر، أن الهجوم كبد المليشيات الحوثية أكثر من 30 قتيلاً وجريحاً في صفوف عناصرها وانتهى بسيطرة قوات الجيش على جبلي الصله والممشاح في منطقة الاعبوس بالمديرية ذاتها.

ولفتت المصادر، أن قوات الجيش تمكنت من فتح الطريق الرابط بين منطقتي العذير والمفاليس، بعد أن ظلت مقطوعة لأكثر من عامين بسبب تفجير المليشيا الانقلابية لعبارات المياه.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الألغام والمتفجرات التابعة للمليشيا في منطقة العذير التابعة لعزلة الأعبوس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: القوات الحكومية تسيطر على جبلي الصله والممشاح في مديرية حيفان تعز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق