أخبار عاجلة
سكاي نيوز: بعد "الخوف".. كتاب جديد عن ترامب -


بو يمن الإخبارية: تفاصيل الهجوم الغادر لمليشيات ”الزبيدي” على معسكر بعدن.. بسبب رفع علم الوحدة!

بو يمن الإخبارية: تفاصيل الهجوم الغادر لمليشيات ”الزبيدي” على معسكر بعدن.. بسبب رفع علم الوحدة!
بو يمن الإخبارية: تفاصيل الهجوم الغادر لمليشيات ”الزبيدي” على معسكر بعدن.. بسبب رفع علم الوحدة!

قالت صحيفة يمنية ان مليشيات مسلحة تابعة لما يسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي، نفذت ،اليوم،  هجومًا غادرًا على إحدى المعسكرات ، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب البلاد)   

ونقلت صحيفة “عدن الغد” عن مصادر من داخل منطقة صلاح الدين غربي مديرية البريقة بـ العاصمة المؤقتة عدن , إنها جرت اشتباكات عنيفة في الكلية العسكرية , أسفرت عن مقتل جندي وجرح إثنين أخرين.   

 

قد يهمك:

بعد التحذير السعودي.. الإمارات تفاجئ الجميع وتصدر قراراً عاجلاً! (تفاصيــل)

اشتراها بـ100 دولار.. فتاة تلتقي خاطفها الداعشي مصادفة بألمانيا - تفاصيل القصة (صور)

 

وذكرت المصادر  ” إن الطالب محمد مثنى الحارثي , قُتل صباح اليوم بـ طلقة نارية سَكنت جسده جراء الإشتباكات , بينما سقط طالبين آخرين جريحين , تم نقلهما إلى مستشفى قريب من الكلية العسكرية لـ تلقي الإسعافات اللازمة .   

واندلعت الإشتباكات داخل الكلية العسكرية عقب شن مليشيات الزبيدي المتمردة  هجومًا مباغتًا على الكلية.   

وبينت المصادر ان الهجوم كان بسبب رفع علم الجمهورية اليمنية، فوق إحدى منصات الحاضرين لـ تتويج الخريجين من إحدى الفرق العسكرية .   

وأوضحت المصادر “أن عناصر تتبع مليشيات ما يسمى المجلس الإنتقالي،  قامت بقطع الجسر البري الذي يِصل مديرية البريقة بالمديريات الأخرى بهدف منع أي مواكب عسكرية تتبع الحكومة اليمنية من الوصول الى مكان تدشين حفل التخرج الذي يِرفع فيه راية وعلم الجمهورية اليمنية ” .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: تفاصيل الهجوم الغادر لمليشيات ”الزبيدي” على معسكر بعدن.. بسبب رفع علم الوحدة! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق شبوة برس: متى تعلم هادي استراتيجية نابليون؟ .. قبل حرب 1994م أم بعدها !!
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !