الموقع: المنصف المرزوقي: لا فرق بين مجزرتي رابعة وصعدة

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المنصف المرزوقي: لا فرق بين مجزرتي رابعة وصعدة

الموقع بوست - وكالات
الجمعة, 17 أغسطس, 2018 10:26 صباحاً

قال الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي إنه ليس ثمة فرق بين مجزرة رابعة التي ارتكبها نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مصر ومجزرة صعدة التي ارتكبها التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.

كما تحدث عن وجود قواسم مشتركة بين تدمير كل من سوريا وليبيا وحصار قطر وتركيا، متوقعًا قرب انهيار النظام الاستبدادي في كل من سوريا ومصر.

ودوّن على صفحته في موقع "فيسبوك": "ما القاسم المشترك بين مجزرة رابعة الفظيعة في مصر ومجزرة صعدة الرهيبة في اليمن؟ ما القاسم المشترك بين وجود طيار إماراتي- أي عربي إلى إشعار آخر- في سرب إسرائيلي يقصف غزّة (نعم، غزّتنا -عزّتنا-هي التي قصفها الطيار الإماراتي العربي الموجود ضمن سرب إسرائيلي مكلّف بقتل أهلنا، والمفروض أهله) ؟ ما القاسم المشترك بين تدمير سوريا وتدمير ليبيا؟ وبين حصار قطر والحرب غير المعلنة على تركيا؟".

وأضاف: "الخيط الرفيع الذي يجمع كل هذه الأحداث المبعثرة دخول النظام العربي الاستبدادي الفاسد- الذي يدمّر شعوبنا وأمتنا- مرحلة التوحش المطلق، وكأنه شعر بقرب الآجال المحتومة فجنّ جنونه".

وتابع المرزوقي: "انهارت الفاشية وبقيت إيطاليا. انهارت النازية وبقيت ألمانيا. انهار الاستعمار وتحررت الجزائر وتونس والمغرب. وسينهار النظام الاستبدادي العربي وكل مشتقاته من ديمقراطيات فاسدة وعميلة في كل مكان، وستبقى مصر وسوريا وليبيا واليمن وتونس وستعود العصافير لسماء غزّة".

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: المنصف المرزوقي: لا فرق بين مجزرتي رابعة وصعدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق