أخبار عاجلة
النيلين : وفاة رئيس فيتنام اليوم الجمعة -


شبوة برس: قائد عسكري من مأرب يرأس لجنة مرتبات شهداء الجنوب

شبوة برس: قائد عسكري من مأرب يرأس لجنة مرتبات شهداء الجنوب
شبوة برس: قائد عسكري من مأرب يرأس لجنة مرتبات شهداء الجنوب

 

أنكر وكيل محافظة عدن لشئون الشهداء والجرحى، ومنسق شؤون محافظات «لحج، أبين، والضالع» علوي ناصر النوبة، ارتباط لجنته بما تقوم به حاليا لجنة عسكرية برئاسة العميد أحمد العقيلي مدير مكتب القائد الأعلى من صرف مرتبات شهداء وجرحى الحرب في معسكرات بدر والعند.

 

وقال النوبة في اتصال هاتفي مع «الأيام» مساء أمس الأربعاء إن «اللجنة التابعة للعقيلي لم تقم بأي تنسيق مع لجنته ولم تطلب حتى كشوفات اللجنة المعتمدة في عدن».

واستنكرت أسر الشهداء والجرحى أعمال هذه اللجنة التي ظهرت فجأة للعمل داخل معسكرات.

 

وشكا الكثيرون من تصرفات أفراد اللجنة التي أسموها«لجنة العقيلي» وهو قائد عسكري من أبناء محافظة مأرب وقريب رئيس هيئة الأركان العامة.

 

وأصدرت مقاومة مديرية البريقة، أمس الأربعاء، بيانا استنكرت فيه ما تعرض له أهالي الشهداء والجرحى بعدن

وقال البيان: «نناشد كل الجهات المسؤولة عن هذا التصرف غير اللائق بأسر الشهداء والجرحى بأن يتقوا الله في هؤلاء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل الحرية والكرامة التي ينعم بها هؤلاء.

 

ونقول: هل هذه الأعمال هي جزاء لهم، خاصة ونحن على أبوب فريضة دينية عظيمة تأتي في السنة يوما واحدا فلماذا يجعلونها تعيسة على أبناء الشهداء؟».

 

ودعا البيان إلى إعادة صرف مرتبات أسر الشهداء والجرحى حسب النظام الأول والآلية السابقة لعملية الصرف، نظرا لضيق الوقت وقرب العيد، على أن يتم تشكيل لجان عبر المديريات لتخفيف الزحام بعد العيد ولتسهيل عملية الصرف.

 

وطالب الوكيل النوبة، في تصريحه لـ «الأيام»، بإعادة نظام صرف مرتبات الشهداء والجرحى السابق، «والذي كان عبر شركة الكريمي وقد سبق عبرها صرف آخر دفعة لخمسة أشهر، كان آخرها شهر مايو الماضي».

وبشكل منفصل أوضح مصدر عسكري أن لجنة العقيلي ستعمل بدلا عن اللجنة الحكومية السابقة، وقال إنه «لا يعرف أسباب ذلك».

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: قائد عسكري من مأرب يرأس لجنة مرتبات شهداء الجنوب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق براقش نت : العلم يدحض "الكذبة الكبرى" عن السمك واللبن"
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !