الموقع: بن دغر : الدولة المركزية أورثت البلاد هذا الكم الهائل من الأحقاد

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بن دغر : الدولة المركزية أورثت البلاد هذا الكم الهائل من الأحقاد

b0f731c3c2.jpg

[ بن دغر خلال افتتاح مؤتمر دعم المرجعيات في الرياض ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الإثنين, 13 أغسطس, 2018 02:55 مساءً

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر" إن أسر الدولة المركزية الشديدة أورثت البلاد هذا الكم الهائل من الاحقاد والضغائن والجهل والقتل والتصفيات واستبعاد الآخر والغلو في المواقف ومصادرة الحقوق والحريات وحلاً مناسباً للخروج من حالة الحرب".
 
جاء ذلك في كلمته التي القاها في افتتاح مؤتمر "دعم مرجعيات الحل السياسي في اليمن الذي نظمته الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي " الذي عقد اليوم في العاصمة السعودية الرياض لمناقشة الحلول الممكنة للأزمة اليمنية وفق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.
 
وأضاف بن دغر " ينعقد هذا اللقاء في ظروف غاية في التعقيد يمر بها اليمن والمنطقة عموماً لكننا في نهاية المطاف سوف ننتصر في معركتنا مع الحوثيين وإيران في هذا الجزء الغالي من الوطن العربي الكبير، سوف ننتصر يمنيين وعرباً في هذه المواجهة التاريخية فنحن ندافع عن وطننا وأرضنا ومصالحنا وأمننا".
 
وتابع قائلا" لا أفق لأي ادعاء بالتفوق والتميز والسلالية، لن تنتصر في نهاية المطاف إلا الأفكار والرؤى العقلانية، كما سينهزم الإرهاب بكل صوره واشكاله، وستجفف منابعه".

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: بن دغر : الدولة المركزية أورثت البلاد هذا الكم الهائل من الأحقاد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق