أخبار عاجلة


الإشتراكي نت : تقدم جديد للقوات الحكومية بإسناد جوي من التحالف جنوبي غرب صعدة

الإشتراكي نت : تقدم جديد للقوات الحكومية بإسناد جوي من التحالف جنوبي غرب صعدة
الإشتراكي نت : تقدم جديد للقوات الحكومية بإسناد جوي من التحالف جنوبي غرب صعدة


حققت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، تقدما ميدانيا جديدا جنوبي غرب محافظة صعدة، شمالي البلاد، خلال معارك عنيفة خاضتها مع المسلحين الإنقلابيين.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" ان معارك ضارية دارت بين الجانبين في جبهة الملاحيظ، بمديرية الظاهر.

واندلعت المعارك وفق المصادر إثر هجوم عنيف للقوات الحكومية بإسناد جوي من التحالف العربي في الساعات الأولى من فجر اليوم، على مواقع المسلحين الإنقلابيين في المنطقة.

وتمكنت القوات الحكومية خلال المعارك من تحرير قرية المشابيح، القريبة من سوق الملاحيظ، والجبال المحيطة بها وتأمينها.

كما تمكنت القوات الحكومية بهذا التقدم من قطع خط امداد المسلحين الإنقلابيين القادم من جبل دويب الممتد من سلسلة جبال مران، وصولاً إلى قرية المشابيح، وجبال الخرشعي، القريبة من سوق الملاحيظ. وفقا لما أفادت المصادر.

وخلفت المعارك وغارات التحالف مقتل وإصابة العشرات من عناصر المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة والذخائر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : تقدم جديد للقوات الحكومية بإسناد جوي من التحالف جنوبي غرب صعدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: المئات في الضالع يشيعون جثمان الصحفي "السقلدي"
التالى بو يمن الإخبارية: هذا ماحدث بمطار عدن ليلة البارحة وأحرج حكومة الشرعية.. ومسؤولون يمنيون يتدخلون لدى التحالف بوقف إجراءاته..!؟