اليمني اليوم: شاهد ..(صورة ) القائد الكبير في ميلشيا الحوثي الذي مثل مقتله ضربة موجعة لجماعة الحوثي !

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تلقت مليشيات الحوثي الانقلابية ، اليوم الاربعاء 8 اغسطس /آب 2018م ، ضربة موجعة باعلان مقتل احد ابرز قياداتها الميدانية في جبهة الساحل الغربي.

واعلن اليوم مقتل ،منصور حسين السودي قائد ما يسمى « قوات التدخل السريع» في جماعة الحوثيين وعدد من مرافقيه بمعارك ضد القوات الحكومية في مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة (غربي ).

وقال المركز الإعلامي لقوات العمالقة في بيان صحفي، (اطلع عليه مأرب برس) إن الحوثيين شنوا هجوماً على مواقع لقوات العمالقة بقيادة قائد قوات التدخل السريع للحوثيين في الدريهمي منصور السودي.

وذكر أن قوات العمالقة تصدت للهجوم ما أسفر عن مقتل السودي وعدد من مرافقيه.

وأشار أن القيادي الحوثي يُعد زعيماً قبلياً في مديرية مبين في حجة (شمال غربي البلاد)، وكان يقود عملية تعزيز للحوثيين وجنّد العديد من رجال القبائل ودفعهم للقتال في صفوف الجماعة.

وطبقا لبيان العمالقة ، يعد السودي ثاني قائد رفيع للحوثيين يُقتل في الدريهمي خلال أسبوع، بعد مقتل قائد محور الساحل الغربي الحوثي أبو هاجرة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: شاهد ..(صورة ) القائد الكبير في ميلشيا الحوثي الذي مثل مقتله ضربة موجعة لجماعة الحوثي ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق