أخبار عاجلة


الموقع: انتقالي الضالع يستعرض عسكريا بحضور السلطة المحلية

الموقع: انتقالي الضالع يستعرض عسكريا بحضور السلطة المحلية
الموقع: انتقالي الضالع يستعرض عسكريا بحضور السلطة المحلية

انتقالي الضالع يستعرض عسكريا بحضور السلطة المحلية

الموقع بوست - الضالع - خاص
الخميس, 09 أغسطس, 2018 12:25 صباحاً

اهدت محافظة الضالع عرضا عسكريا لكتائب عسكرية في محور الضالع العسكري وقوات الحزام الأمني أقامه المجلس الانتقالي الجنوبي في الملعب الرياضي بمنطقة حكولة شمال الضالع احتفاء بالذكرى السنوية الثالثة لتحرير الضالع من سيطرة جماعة الحوثي وقوات الراحل صالح.

وفي الحفل الخطابي الذي أقيم صباح الأربعاء و بدأ بعزف النشيد الوطني الخاص بالحراك الجنوبي اليمني المطالب بانفصال اليمن القيت عددا من الكلمات كان أبرزها لرئيس المجلس الانتقالي بالضالع العميد / عبدالله مهدي اكد فيها على اهمية الحفاظ على هذا الانتصار .

وقال مهدي إن ثورة الجياع قادمة وان قيادة المجلس ستكون في مقدمة هذه الثورة.

وفيما تغيب محافظ الضالع وقائد محور الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح فقد كانت قيادات السلطة المحلية والعسكرية والامنية بالمحافظة في مقدمة الحضور.

وتحررت محافظة الضالع في الثامن من أغسطس من مليشيا الحوثي والراحل صالح قبيل ثلاث سنوات باسقاط معسكر الصدرين بمريس، غير ان المليشيات استطاعت في وقت لاحق انتزاع مديريتي جبن ودمت من المقاومة الشعبية لتستقر المواجهات في جبهتي مريس وحمك بمديرية قعطبة حتى الوقت الراهن.

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: انتقالي الضالع يستعرض عسكريا بحضور السلطة المحلية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن فويس : وصول القافلة الدوائية لمحافظة تعز المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة