أخبار عاجلة
سكاي نيوز: وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي "مقيت" -


الصحوة نت : قيادة أمنية تزور نقطة "الفلج" بمأرب وتُشيد بيقظة أفرادها وتصديهم للخارجين عن القانون

الصحوة نت : قيادة أمنية تزور نقطة "الفلج" بمأرب وتُشيد بيقظة أفرادها وتصديهم للخارجين عن القانون
الصحوة نت : قيادة أمنية تزور نقطة "الفلج" بمأرب وتُشيد بيقظة أفرادها وتصديهم للخارجين عن القانون

زار وكيل أول وزارة الداخلية اللواء/ محمد سالم بن عبود الشريف/، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء/ الدكتور أحمد الموساي، ومدير عام شرطة محافظة مأرب العميد/ عبدالملك المداني وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية زيارة ميدانية لأبطال نقطة الفلج جنوب مأرب.

ونقل اللواء/ محمد سالم بن عبود الشريف/ وكيل وزارة الداخلية تعازي ومواساة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق/ علي محسن الاحمر، ودولة رئيس الوزراء الدكتور/ احمد عبيد بن دغر، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري لأسر وأقارب وزملاء الأبطال الذين استشهدوا في نقطة الفلج أثناء التصدي لعصابة مسلحة خارجة عن النظام والقانون أمس الثلاثاء.

وأكد الوكيل بن عبود في كلمة له أمام أفراد نقطة الفلج أن بمثل هذه الجهود البطولية ستتمكن الدولة من بسط نفوذها، وتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي.

وأضاف: "أبطال الأجهزة الأمنية هم حراس الإنسانية وحماة الوطن وتاج على رأس مأرب وبهم ستبنى دولة المستقبل، وأنه بتماسك وتلاحم رجال الأمن مع بعضهم البعض سيتحقق ما ينشده وما يصبو إليه اليمنيون من حرية وعدالة ومساواة ودولة مواطنة".

من جانبه أثنى مدير عام شرطة المحافظة العميد/ عبدالملك المداني / على الموقف البطولي الذي جسده الأفراد في نقطة "الفلج"، والتضحيات الجسيمة  من أجل التصدي لهذه العصابة الإجرامية المسلحة.

وأكد في كلمته أمام الافراد أن التضحيات التي يقدمها أبطال الأمن في سبيل حفظ واستقرار المحافظة لن تذهب هدراً ولن يتم التفريط فيها.

 

وأشاد العميد المداني في كلمته بموقف التحالف العربي الذي أكد وقوفه إلى جانب الأجهزة الأمنية، من أجل تحقيق الامن والاستقرار والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مأرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : قيادة أمنية تزور نقطة "الفلج" بمأرب وتُشيد بيقظة أفرادها وتصديهم للخارجين عن القانون في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق أبابيل نت: الأحزاب اليمنية تدين الحملات الإعلامية المنظمة ضد السعودية والتحالف الداعم للشرعية
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة