يافع نيوز : برعاية محافظ المهرة .. تكريم الخريجين العمانيين من فرع جامعة عدن في المحافظة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.

برعاية محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي الشيخ راجح سعيد باكريت أقيم حفل تكريمي للطلاب العمانيين الخريجين من جامعة عدن كلية العلوم التطبيقية فرع المهرة ، بحضور الشيخ صالح عليان وكيل المحافظة ، والمهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية ، والاستاذة خديجة محمد سعد وكيلة المحافظة لشؤون المرأة ، والدكتورة إلهام باشرحيل مديرة فرع جامعة عدن بالمهرة ، والدكتور سليم النجار رئيس قسم التعليم عن بعد في جامعة عدن .

افتتح الحفل التكريمي بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، ثم ألقي المهندس سالم العبودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية كلمة رحب فيها بالدكاترة والطلاب والحضور مهنئاً الطلاب بتخرجهم وفرحتهم نيابة عن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت والأمين العام والاخوة الوكلاء .

وعبر الوكيل الفني في كلمته عن سعادته في الاحتفاء بهذا اليوم ومشاركة الإخوة الأشقاء فرحتهم .. مشيداً بالجهود المقدمة من سلطنة عمان لأبناء المهرة والعلاقات الأخوية الوثيقة بين أبناء المهرة وأبناء السلطنة .

من جانبه ألقي الدكتور سليم النجار رئيس قسم التعليم عن بعد بجامعة عدن كلمة تحدث فيها عن إحترام وأخلاق أبناء المهرة والأمن والاستقرار الذي تنعم به هذه المحافظة .

تخلل الحفل قصائد شعرية لشاعر خالد باكريت وقصيدة شعرية قدمت مشاركة من أحد الطلاب المكرمين ،  واختتم الاحتفال بتكريم الدكتورة الهام باشراحيل والطلاب العمانيين الخريجين بشهادات تقديرية مقدمة من السلطة المحلية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : برعاية محافظ المهرة .. تكريم الخريجين العمانيين من فرع جامعة عدن في المحافظة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق