أخبار عاجلة


الإشتراكي نت : محافظ تعز يوجه بتوقيف لجنتي الجرحى في المحافظة والهند وإحالتهما للتحقيق

الإشتراكي نت : محافظ تعز يوجه بتوقيف لجنتي الجرحى في المحافظة والهند وإحالتهما للتحقيق
الإشتراكي نت : محافظ تعز يوجه بتوقيف لجنتي الجرحى في المحافظة والهند وإحالتهما للتحقيق


وجه محافظ محافظة تعز، الدكتور أمين محمود، اليوم الإثنين، بتوقيف اللجنة الطبية للجرحى بتعز، واللجنة الطبية بدولة الهند، حتى إستكمال التحقيق بعدد من المخالفات وتشكيل لجنة برئاسة وكيل أول محافظة تعز، لمعالجة قضايا الجرحى.

يأتي ذلك، بعد يوم واحد من مسيرة ووقفة احتجاجية لجرحى تعز، للتنديد بالتجاهل الحكومي والاهمال الكبير لملف الجرحى.

هذا وقد التقى محافظ تعز مع الجرحى و ممثلين عن الجرحى المعتصمين أمام بوابة المحافظة في شارع جمال.

واتهم الجرحى القائمين على لجنة علاج الجرحى بخذلانهم وغض الطرف عن معاناتهم وعدم الالتفات الى مطالبهم، مطالبين بتشكيل لجنة تحقيق في قضايا فساد اللجنة الطبية.

في السياق ذاته، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي لما اسموه تقرير سري لعضو اللجنة الفنية باللجنة الطبية بالهند منصور الوالي، يوكد ممارسة لجنة الجرحى بالهند  فساد وتمييز واهمال.

واشار التقرير الذي جاء بناء على زيارة ميدانية خلال الفترة من 8 يوليوا وحتى 28 من نفس الشهر، إلى ان صور الفساد تتركز بمضاعفة أسعار علاج الحالات.

وقال التقرير: هناك مبالغة في أسعار العمليات والتحاليل والاجهزة، مضيفا ان هناك تعنت في دفع تكاليف السكن والعلاج، بالإضافة إلى الى وجود تمييز بين جرحى القوات الحكومية وبعض الفصائل.

وبين التقرير ان رئيس اللجنة بالهند علي الجرادي عطل دور كامل أعضاء اللجنة واحتكر العمل بمفردة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : محافظ تعز يوجه بتوقيف لجنتي الجرحى في المحافظة والهند وإحالتهما للتحقيق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق براقش نت : يرفضون الدستور ويحاربون على العَلَم
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !