الصحوة نت : صحيفة: ميلشيات الحوثي تسعى للسيطرة على الأندية الرياضية في صنعاء

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بدأت الميليشيات الحوثية في صنعاء، هذا الأسبوع، أولى مساعيها للاستيلاء على الأندية الرياضية في صنعاء و«حوثنتها» بالقوة، عن طريق القيادي في الجماعة ووزيرها للرياضة والشباب حسن زيد.

 

ونقلت صحيفة «الشرق الأوسط» عن مصادر "أن القيادي حسن زيد، أمر بإغلاق مقر نادي الشعب في صنعاء وهو واحد من أكبر أندية العاصمة اليمنية وأقدمها، وذلك في مسعى منه للاستيلاء على النادي وفرض هيئة إدارية حوثية يقودها نجل شقيقه بما يتعارض مع القوانين النافذة".

 

وقالت المصادر "إن وزير الميليشيات، ذهب بنفسه إلى مقر النادي رفقة مسلحيه وأمر بإغلاقه بالقوة، رغم اعتراض أعضاء النادي وهيئته الإدارية ورفضهم للإجراء الحوثي، مؤكدين أن الجمعية العمومية للنادي هي الوحيدة التي لها حق الاجتماع وتكليف هيئة إدارية للنادي.

 

وفيما يتخوف القطاع الرياضي في صنعاء من إجراءات حوثية مماثلة بحق بقية الأندية في صنعاء خلال الأيام المقبلة، دعا ناشطون رياضيون الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وبقية الاتحادات الرياضية للتدخل العاجل لإنقاذ المؤسسات والأندية الرياضية من بطش الحوثيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : صحيفة: ميلشيات الحوثي تسعى للسيطرة على الأندية الرياضية في صنعاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق