أخبار عاجلة


يمن برس : احتشاد مسلح في صنعاء عقب مقتل شيخ قبلي على أيدي الحوثيين

يمن برس : احتشاد مسلح في صنعاء عقب مقتل شيخ قبلي على أيدي الحوثيين
يمن برس : احتشاد مسلح في صنعاء عقب مقتل شيخ قبلي على أيدي الحوثيين

احتشاد مسلح في صنعاء عقب مقتل شيخ قبلي على أيدي الحوثيين

*يمن برس - صنعاء
احتشد المئات من أبناء قبائل محافظة ذمار ، أمس الأحد 5 أغسطس 2018، بالعاصمة اليمنية صنعاء، وذلك للمطالبة بقتلة أحد مشايخ عتمة على يد مشرفي مليشيات الحوثي عند مدخل العاصمة.

وقال مصدر لـ"العاصمة أونلاين" أن ماجد عز الدين الأسدي -وهو شيخ بني أسد إحدى قبائل مديرية عتمة- تعرض للقتل عصر أمس في منطقة الخمسين غربي العاصمة صنعاء، على يد مسلحين حوثيين بقيادة المدعو "نايف الأعوج" و"طالب عايض" و"أبو عبد الله سكان" و"خالد البشيري"، عقب تدخل القتيل لمنع هدم منزل أرادت المليشيات الحوثية هدمه على من فيه من النساء والأطفال.

وكانت قبائل بني أسد بعتمة والتي ينتمي لها القتيل أعلنت، النكف وتداعت للعاصمة صنعاء المختطفة، في مسعى لإلقاء القبض على الجناة والقصاص منهم متوعدين في حال تم التراخي بالتصعيد لأخذ الثأر.

وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء (خاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية)، تصاعداً مخيفاً في عدد الجرائم والحوادث الأمنية المتفرقة والتي تسببت في إثارة الخوف والهلع في أوساط السكان.

ولا يكاد يمر يوم في صنعاء دون أن يبلغ سكان ومصادر محلية وشهود عيان "العاصمة أونلاين" عن حوادث أمنية متفرقة ارتكبتها أو تسببت بها مليشيات الحوثي الانقلابية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وجميعها ضحاياها من المدنيين الأبرياء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يمن برس : احتشاد مسلح في صنعاء عقب مقتل شيخ قبلي على أيدي الحوثيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمن برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن مونيتور : الريشة في وجه البندقية.. مستقبل الفن في ظل الحرب اليمنية
التالى الإشتراكي نت : المبعوث الاممي: التسوية السياسية هي السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة في اليمن