أخبار عاجلة
القدس العربي : كلب يفض شجارا بين قطين ـ ( فيديو) -


يافع نيوز : شعب العرب يربح ثلاث نقاط بفوزه على اهلي شريان في دوري الفقيد سامي السليماني بيافع رصد


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – رصد – زيد سعيد النقيب.

ضمن تصفيات المجموعة الثالثة التي تضم (اهلي شريان- شعب العرب – مكيل – الصعيد) تقلب فريق شعب العرب الرياضي باربعة اهداف مقابل هدفين وذلك على ملعب ودوري ( الفقيد سامي صالح السليماني) الذي يقام تحت اشراف نادي يافع الرياضي وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي ضمن فعاليات عام زايد 2018م.

نزل الفريقين لملعب وبعد السلام الوطني الجنوبي بداء الشوط الاول بصفارة الحكم عبداللاه هيثم السرحي وبمساعدة حكام الراية محمد سالم فليس وعبدالله الجابر . السيطرة كانت لفريق الاهلي كسبوا منها الهدف الاول في الدقيقة 4 عن طريق اللاعب المتميز عبدالله يسلم بن صفر . كان الهدف بمثابة الدينمو المحرك لفريق شعب العرب الذي شحذ الهمة لديهم وبدو بهجمات قوية ربحوا منها ضربة جزاء سجلوا منها الهدف الاول بقدم اللاعب غالب ناصر في الدقيقة 15 . تبادل الطرفين الهجمات وكان اللعب متكافئ ثم سجل الهدف الثاني لصالح الشريانيين في الدقيقة 24 عن طريق صاحب الهدف الاول صالح صفر ،بعدها بثلاث دقائق عادل النتيجة محمد سرحان الملقب ببيكام لتصبح النتيجة اثنين الجميع. استمر اللعب بتبادل الهجمات الى نهاية الشوط الاول.

اما الشوط الثاني فكانت الافضلية لعبا وتسجيلا للاهداف لفريق شعب العرب . ففي الدقيقة ال 51 سجل اللاعب احمد حسين العوادي الهدف الثالث وكان القاصم للظهر بالنسبة لفريق اهلي شريان الذي اظهر تراجع كبير. استمر ضغط شعب العرب وفي الدقيقة ال 71 عزز النتيجة محمد سرحان بالهدف الرابع. وانتهت المباراة بنتيجة 4/2 . الف مبروك للعميد وهاردلك للاهلي

كان في منصة التعلق للمباراة الكبتن خالد علي طيور وصدام حيدرة وحضور رسمي من قبل ادارة النادي  والامن العام والمجلس الانتقالي وشخصيات رياضية واجتماعية وتربوية وجمهور غفير من محبي الرياضة ومحبي الفقيد ومشجعي الفريقين .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : شعب العرب يربح ثلاث نقاط بفوزه على اهلي شريان في دوري الفقيد سامي السليماني بيافع رصد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الإشتراكي نت : تعز..مسيرة حاشدة في المعافر تطالب بتنفيذ مطالب ابناء المديرية
التالى الحدث برس: ابتكار نظام جديد لكشف الفيديوهات المفبركة