أخبار عاجلة


يافع نيوز : انتقالي الضالع يحدد مكان اقامة مهرجان الذكرى الثالثة للتحرير 8أغسطس ويدعو الجماهير للاحتشاد الكبير


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.

كشفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع رسميا عن مكان إقامة المهرجان الكرنفالي الجماهيري الكبير بمناسبة الذكرى الثالثة لاستكمال تحرير الضالع التي ستصادف يوم الثامن من اغسطس الحالي.

وأعلن المجلس الانتقالي اليوم الأحد عن احتضان الملعب الرياضي الكائن بمدينة الشهيد القائد بركان محمد مانع الرياضية بمنطقة حكوله لفعاليات المهرجان الاحتفائي البهيج.

وأهابت قيادة المجلس برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد بكل جماهير الجنوب والضالع على وجه الخصوص الى المشاركة الإيجابية الواسعة يوم بعد غدا الأربعاء الموافق  8 اغسطس 2018م  والمساهمة في انجاح المهرجان الكرنفالي الذي من المقرر أن يشهد استعراض عسكري وشبابي ورياضي ورسم لوحة وفاء لكافة شهداء الضالع.

وكانت اللجنة التحضيرية المشكلة من قبل المجلس الانتقالي للتجهيز لإحياء الذكرى الثالثة قد عملت على إنجاز كل ما يتعلق بالمهرجان ووفرت كل الامكانيات المادية والبشرية التي تتطلبها الفعالية سعيا لإنجاح هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل ابناء الضالع والجنوب.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : انتقالي الضالع يحدد مكان اقامة مهرجان الذكرى الثالثة للتحرير 8أغسطس ويدعو الجماهير للاحتشاد الكبير في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : فتح مضاريف مناقصات في مدينة مأرب لمشاريع تربوية ومالية واشغال عامة.
التالى يافع نيوز : مدير أمن عدن يوجه الأجهزة الأمنية بمنع حمل السلاح وضبط المركبات والدراجات النارية غير المرقمة بعد مهلة اقصاها شهر