أخبار عاجلة


يافع نيوز : المحافظ البحسني يطلع على سير العمل في قناة حضرموت الفضائية والتحديثات الجديدة فيها


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – المكلا – خاص.

اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم على الرسالة الاعلامية لقناة حضرموت الفضائية .

جاء ذلك خلال زيارته لمقر القناة بمدينة المكلا ، مطلعاً على سير العمل ومتفقداً استديوهات القناة ومكاتب البرامج والأخبار والاخراج والمونتاج .

واستمع المحافظ البحسني من المدير التنفيذي  للقناة خالد بامشموس الى التحديثات في مقر القناة الجديد ورفد المكتب بالمعدات والأجهزة الحديثة ، وسير انتاج البرامج ومواكبة الأحداث في الجانب الخبري .

واشاد محافظ حضرموت بجهود العاملين الشباب في القناة التي تحمل اسم حضرموت ، وبارك التحديثات الجديدة لتطوير العمل .

وأكد المحافظ خلال لقائه قيادة القناة اهتمام السلطة المحلية بوسائل الاعلام المختلفة لدورها في ابراز الواقع وجهود التنمية وتطبيع الحياة ، ووجه مكاتب الوزارات المعنية بالمحافظة بالتعاون مختلف وسائل الاعلام لأخذ  المعلومة من المصدر وعكس النشاطات والفعاليات المعتملة في المحافظة .

حضر اللقاء مدير مكتب القناة بحضرموت صلاح بن جوهر ومديرا إداراتي البرامج والاخبار سعيد بكّر وغسان سالم عبدون.

* إعلام المحافظة

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : المحافظ البحسني يطلع على سير العمل في قناة حضرموت الفضائية والتحديثات الجديدة فيها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة