أخبار عاجلة
النيلين : العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز” -


الموقع: الضالع.. شرطة سناح تطالب بالتحقيق في اقتحام قوات الحزام للقسم

الموقع: الضالع.. شرطة سناح تطالب بالتحقيق في اقتحام قوات الحزام للقسم
الموقع: الضالع.. شرطة سناح تطالب بالتحقيق في اقتحام قوات الحزام للقسم

الضالع.. شرطة سناح تطالب بالتحقيق في اقتحام قوات الحزام للقسم

8aa2ad7156.jpg

[ افراد من الجيش الوطني في الضالع ]

الموقع بوست - الضالع - خاص
الأحد, 05 أغسطس, 2018 07:12 مساءً

وجه نائب قسم شرطة سناح بمحافظة الضالع، صامد محمد علي القبة، رسالة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ومحافظ الضالع علي مقبل صالح، طالبهم فيها بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق، بشأن استهداف واقتحام قسم شرطة سناح، من قبل قوات الحزام الامني، الخميس الماضي.
 
واوضح صامد القبة في رسالته التي تلقى "الموقع بوست" نسخة منها أن قوات الحزام قامت بمحاصرة القسم وإطلاق النيران بكافة الاتجاهات وبكثافة، مما أدى إلى إصابة الجندي محمد مثنى، بإصابة بليغة في البطن، والذي لازال في حالة حرجه في قسم العناية المركزة بأحد مستشفيات المدينة.
 
 وأشار في رسالته إلى أن قوات الأمن وجهت افرادها بعدم الرد، حقنا للدماء وتجنبا للفتنة وتفويت الفرصة لمن يريد ادخال الضالع في مستنقع الفوضى.
 
وبين القبة أن قوات الحزام، قامت باختطاف جنديين من الأمن ممن أسعفوا الجريح، وقامت بإيداعهم سجون انفرادية في مبنى المحافظة بسناح.
 
واتهم نائب مدير قسم شرطة سناح، قوات الحزام بمعاملة جنود الأمن المختطفين بطريقة لا أخلاقية، وقال إنهم "يتعرضون للضرب والتعذيب".
 
وعبر عن تفاجئهم بعد كل ما حدث ببيانات قال انها كاذبة تتهم الجريح مثني باتهامات وصفها بالسخيفة والكيدية بأنه من وضع العبوة الناسفة وهو بريء منها.
 
وهي الاتهامات التي قال إنها مقاضاة أغراض وتعبر عن مدى الحقد الذي أعمى بصيرة قيادة الحزام الأمني بالضالع، حد قوله.
 
وأبدى في ختام رسالته استعداده للوقوف على طاولة واحدة مع قيادة الحزام الأمني وجها لوجه بعيدا من المكايدات الحقيرة بعيدا عن اسالة دماء الابرياء - حسب تعبيره. مجددا مطالبته بسرعة تشكيل لجنة تقصي للحقائق وإدانة ومحاسبة المعتدين.
 
وكانت قوات الحزام الامني بمحافظة الضالع، قد اتهمت في بيان لها في وقت سابق شرطة سناح، باستهداف قائد الحزام الأمني أحمد قائد القبة ومحاولة اغتياله عبر تفجير عبوة ناسفة استهدفت الطقم الخاص به اثنا خروجه من مبنى المحافظة بسناح.
 
وقالت حينها إن قوات الحزام قامت بتطويق وتمشيط المكان وتمكنت من القبض على الشخص الذي قام بتفجير العبوة الناسفة وهو أحد أفراد ادارة شرطة محافظة الضالع.
 
واضافت انه "كان يتواجد بالقرب من مكان عملية الاستهداف لقائد الحزام، طقم تابع لإدارة الأمن العام، مشيرة إلى انه كان يقوم بمراقبه المكان.
 
وتشهد محافظة الضالع انفلات أمني غير مسبوق وتزايد في أعمال العنف والانفجارات والاغتيالات دون أن تحرك السلطات المحلية ساكنا.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: الضالع.. شرطة سناح تطالب بالتحقيق في اقتحام قوات الحزام للقسم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق أبابيل نت: من جبال حمك تضحيات تقدم ولم تذكر
التالى بوابتي : الجيش الوطني ينفذ عملية تمشيط واسعة في “الدريهيمي” استعدادا للتحرير الكامل