أخبار عاجلة
الحرة : تحب السينما؟ هذه أبرز أفلام العيد -
براقش نت : الفرز الأحمق -


بوابتي : عدن..أمهات المعتقلين والمخفيين يصرخن: أبناؤنا مخفيون منذ سنوات في سجون سرية

بوابتي : عدن..أمهات المعتقلين والمخفيين يصرخن: أبناؤنا مخفيون منذ سنوات في سجون سرية
بوابتي : عدن..أمهات المعتقلين والمخفيين يصرخن: أبناؤنا مخفيون منذ سنوات في سجون سرية

أقامت منظمة “حق”، التابعة للمجلس الانتقالي، المدعوم من دولة الإمارات، اليوم الأحد بعدن، مؤتمرا صحفيا لنفي وجود سجون سرية في عدن وحضرموت.

وفي الفعالية قدم الكاتب محمد العولقي، ورقة يزعم فيها عدم وجود أي سجون سرية في جنوب اليمن، مشيرا إلى أن مزاعم وجود السجون السرية هي من اختلاق الإعلام القطري.

وعندما فتح النقاش هتفت أمهات المعتقلين والمخفيين قسرا في السجون السرية التابعة لدولة الإمارات والحزام الامني وإدارة أمن عدن. 

وقالت الأمهات انهن منذ سنوات يبحثن عن اولادهن المختطفين والمخفيين قسرا دون الوصول إلى اي معلومة وهذا يثبت أنهم يقبعون في السجون السرية.

وقالت إحدى الامهات، أن مدير امن عدن شلال شايع أبلغ امهات المختطفين بوجود بعض اولادهن لدى التحالف، والبعض الآخر في سجن قاعة وضاح التابع لأمن عدن.

وطالبت الأمهات القائمين على الفعالية ان يسعوا للكشف والبحث عن فلذات اكبادهن ولا احد يعلم مصيرهم حتى اليوم،  واستغربن من قيام منظمة تدعي انها تدافع عن الحقوق والحريات في الوقت انبرت لنفي وجود سجون سرية ومخفيين قسرا بينما المئات لا يزالون مخفيين في هذه السجون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : عدن..أمهات المعتقلين والمخفيين يصرخن: أبناؤنا مخفيون منذ سنوات في سجون سرية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : الأمم المتحدة تعلق على مجزرة الحديدة ومنظمة الصحة تحذر
التالى بو يمن الإخبارية: سلطان البركاني يكسر حالة الجمود السياسي اليمني ويرفع شعار ”لا للثأر السياسي”