أخبار عاجلة
الامارات اليوم : طرق دبي تطلق اليمامة في جيتكس -


شبوة برس: *- السرطانات..وثورة الجياع

شبوة برس: *- السرطانات..وثورة الجياع
شبوة برس: *- السرطانات..وثورة الجياع

 

✅ الرئيس هو الوحيد الشرعية !! اما البقية فقراراته واختياراته وشلته ، وهي  عرضة للنقد ، ونقدها ليس حقدا بل حرصا، فنفاق الحاكم موت مجتمع اقتصاديا واخلاقيا وهو ابشع من موت شخص ؛ ومواراته الثرى .ولا موت ابشع من الجوع

 

✅ السلك المدني للشرعية السلطة العليا كبار الموظفين فقط!!! :

❗نائب رئيس

❗رئيس وزراء

❗20 مستشار لرئيس الجمهورية

❗10 مستشار لرئيس الوزراء

❗37 وزير

❗37 نائب وزير

❗370 وكيل وزارة ووكيل مساعد

❗22 محافظ

❗220 وكيل محافظة

❗120 عضو مجلس نواب

❗52 سفير سفارة في الخارج

❗52 قنصل في سفاراتنا بالخارج

❗300 وزير مفوض ومستشار وكلهم تعيين جديد

❗30 موظف في مكتب رئاسة الجمهورية بدرجة وزير ونائب ووكيل

❗30 موظف في مكتب رئاسة الوزراء بدرجة وزير ونائب ووكيل.

 (1300) موظف ، رقم لا يجرؤ " ترامب" على توظيفه !!

 

✅ بلد في حالة حرب ومجاعة وانهيار اقتصادي وانعدام خدمات ، راتب الموظف لا يساوي ثلث قيمته !!...  هل يحتاج هذا الجيش الجرار من كبار الموظفين! ؟

 

✅ مخلوقات سرطانية عاطلة ؛ كخلية السرطان تلتهم سكريات الجسم لتنمو وتقتله ! رواتبهم وبدلات سفرهم وميزانياتهم على الاقل 30 مليون دولار كحد أدنى ، تدفعها الدولة !!..

 

هذه السرطانات الكبيرة!! فكم سرطانات تم احلالها في درجات مادون كبار الموظفين؟ .. وكم علق فساد تمتص قوت الناس؟ بالتأكيد ؛ أرقام خيالية !!

 

✅ ياليت ان تاثير هؤلاء الكبار يساوي 10% من تاثير بنت المتوكل ، والفاتنة بنت الهمداني ، اللتين أوصلتا صوت الحوثي إلى الكونجرس الأمريكي وإلى الأمم المتحدة .

 

✅ هذا الحضور النسائي الحوثي ، جعل غريفيث يضع ضرورة اخذا راي المراة في تصوراته للحل ، والشرعية فارغة من هذا التصور !!

 

✅ تعشمنا في "بنت العراسي" وجزمتها !!  ، قلنا : هي لا تملك فتنة بنت الهمداني !!، لكن قد تملك ذكاء بنت المتوكل !! ، وانتظرنا ظهورها في نيويورك أو لندن أو باريس أو بروكسل ، وفاجاتنا بان ماكنتها دارت "باك فاير" ، فظهرت "تكدف" للانتقالي في أحد فنادق عدن !! .

مالنا حظ !! طلعت هي وجزمتها من استثمار سرطانات "شي عيشه" !!

 

 ✅ عجز المخلوقات السرطانية ، أقنع مندوب الأمين العام ان يعمل على مساواة الشرعية بالانقلاب كمرحلة أولى ، أما في الثانية فبالتاكيد لن تكون لصالحها ولا لصالح مخلوقاتها السرطانية. 

 

✅ في  المحافظات والمصالح  والادارات ، فحدث ولا حرج !! ، فتحكمها عصابات سرطانية ، تنهب إيراداتها وتذل المواطنين برضى الشرعية وتعييناتها !!

 

✅ منهم محافظ لأحد المحافظات، ابلغوه أن مرض "سعار الكلب" يفتك بالاهالي ، فقال قولته التاريخية :"أنصح أي كلب أو حمار يموت أو يقتل ، ان يحترق ولا يبقا حي ، لأنه بيخم!! وبيعدي الآخرين" !!

نموذج من سرطانات مفروضة على رقاب العباد .

 

✅ الكوم الآخر ، هامور سرطاني واحد ماله نظير... هو الذي يقود الدولة فعليا !!

✅ يدير فساده من سكرتارية الرئاسة !!، استلم (96) مليون دولار عن وقود كهرباء عدن لشهر واحد فقط ، والتشغيل صفر أو شبه صفر !! ،

 لا استثمار في الدنيا يربح ( الصفر) فيه 96 مليون دولار !! ألا في حكم دولة الهامور !!

 فساده يساوي ثلاثة اضعاف تكلفة المخلوقات  المسماة السلطات العليا وكبار والموظفين وهو منهم !!! فكيف بفساده في المجالات الأخرى التي يتولاها!!؟

 

✅  الجوع ..الجوع !! عندما يصرف الهامور صفر وتمتص له علقة واحدة  من حياة الناس  96 مليون دولار!!.

 

✅حرب ومجاعة وسرطانات تأكل قوت الجوعى  ، ويكمل القبح السرطاني تغريدات "دواشين" ، وحوائط ملمعين ، وسرد مطبلين ، لإشباع عواطف الجمهور الجاهل الجائع وتعشيمه بالوعود الكاذبة وتجييرها لخدمة تلك المخلوقات السرطانية ، وأنها ستسير بنا إلى بر الأمان !!، كيف؟ وهي لم تقدم للشعب الا الجوع وانهيار عملته وسلطت على قوته ووقوده الهوامير، ولم تقدم للرئيس عالميا ماقدمته الحاليه "بنت الهمداني" للحوثي.

 

✅ يالطيييف .. إلى أي مهاوي  تسير بنا السرطانات !!؟

 

صالح علي الدويل

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: *- السرطانات..وثورة الجياع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة