يافع نيوز : الأمن المصري يعلن قتل 11 مسلحًا في مداهمة بشمالي سيناء

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار أفادت وكالة الأنباء المصرية الرسمية، أن قوات الأمن قتلت 11 مسلحًا في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بشمالي سيناء.

ونقلت الوكالة عن مصدر أمني قوله إن “معلومات وردت للأجهزة الأمنية باتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية لفناء مهجور بمنطقة حي السلايمة بدائرة قسم شرطة رابع العريش، وكرًا لها لتنفيذ عمليات عدائية”.

وأضاف المصدر أنه “عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم استهداف المجموعة الإرهابية التي بادرت بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات؛ مما دفعها إلى التعامل معها”.

وأوضح أن تبادل إطلاق النار “أسفر عن مقتل 11 عنصرًا إرهابيًا وبحوزتهم أسلحة وكمية من الذخيرة وعبوة ناسفة معدة للتفجير”، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأن نيابة أمن الدولة العليا باشرت في التحقيق.

وتعتبر بعض مناطق شبه جزيرة سيناء ساخنة، حيث تشهد بين حين وآخر هجمات ضد الجيش والشرطة والمدنيين، تتبنى أغلبها جماعة “أنصار بيت المقدس” التي أعلنت مبايعتها لتنظيم داعش العام 2014.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : الأمن المصري يعلن قتل 11 مسلحًا في مداهمة بشمالي سيناء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق