اليمني اليوم: شاهد (صور واضحة ) عدن فوق صفيح ساخن ..تصعيد شعبي مفاجيء يضاعف توجسات الشرعية !

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

شهدت العاصمة عدن، والمحافظات المحررة، احتجاجات شعبية، تطالب الحكومة بإيجاد حلول للأزمات التي تضرب مناطقهم منذ أشهر طويلة. وأطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج بعنوان #انتفاضة_شعبية_جنوبية ، نتيجة للظروف السيئة التي تعيشها المحافظات المحررة، وفي مقدمتها العاصمة عدن.

من جانبه، دعا الباحث السياسي هاني مسهور، وسائل الإعلام الدولية، والمحلية، تغطية الثورة الشعبية الجنوبية في تغريدة له قائلاً،: " ‏تقوم القنوات الإخبارية بتغطية احتجاجات الشعب العراقي ضد فساد الحكومة نتمنى ربع التغطية لاحتجاجات الأهالي في العاصمة عدن المطالبين بحقوقهم الإنسانية من حكومة الفساد فرع " .

وقال القيادي في الحراك الجنوبي أحمد عمر بن فريد في تغريدة له على صفحته في تويتر : "حينما يموت الناس جوعا، ولا يجدون كهرباء أو ماء أو صحة، ويكون الحصول على السلع الضرورية مستحيل، وحينما يعم الفساد الأرض وتتحول الحكومة إلى مجموعة لصوص فلا يمكن أن يتغير هذا الوضع المعيب والمخجل إلا بـ #انتفاضة_شعبية_جنوبية فيها توضع النقاط على الحروف وينتهي العبث بمصير هذا الشعب".

وقد بدأ أمس الجمعة، عشرات المواطنين، بتنفيذ الاحتجاجات، والاعتصامات، في مديرية البريقة، للمطالبة بتوفير المشتقات النفطية، وتعبيراً عن رفضهم التام لرفع التسعيرة

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: شاهد (صور واضحة ) عدن فوق صفيح ساخن ..تصعيد شعبي مفاجيء يضاعف توجسات الشرعية ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق