وكالة خبر: ضربة قاصمة لمليشيا الحوثي في الجوف والأشرف يؤكد تعرضها لمحرقة

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تلقت مليشيا الحوثي، الجمعة 3 أغسطس/آب 2018، ضربة قاصمة وخسائر فادحة في محافظة الجوف، شمال شرق البلاد.

معارك هي الأعنف شهدتها جبهات غرب مديرية المصلوب، خلفت العديد من القتلى والجرحى من المليشيا الحوثية، منها 23 جثة تركتها عناصر المليشيا.

وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية السادسة، عبدالله الأشرف - في بيان - تلقت وكالة "خبر" نسخة منه - إن ملحمة أسطورية وليلة حمراء كأنها قطعة من النار في معارك هي الأعنف في الهيجة والعقدة غرب المصلوب وعشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الجانبين عقب محاولة مليشيا الحوثي التسلل إلى مواقع خسرتها خلال اليومين الماضيين في منطقتي الغرفة والهيجة بمديرية المصلوب.

وأفشلت القوات الحكومية محاولة التسلل وأجبرت مجاميع المليشيا على التراجع والفرار بعد أن كبدتها أكثر من 23 قتيلا في صفوفها وأسر عنصرين.

ووجه الأشرف "تحية إجلال وإكبار لأبطال جبهة المصلوب الأشاوس من كل وحدات المنطقة العسكرية السادسة".

وبين أن "ضربة قاصمة وخسائر فادحة تكبدتها الميليشيات في الأرواح والعتاد، ثلاثه وعشرون جثة التي هرب الميليشيات وتركوها خلفهم ونشر صورة للقسط الأول من الجثث التي تم تجميعها، مضيفاً "فهل يعتبر الميليشيات من هذه المحرقه؟".

وأشار إلى أن، "عمليات الجيش مستمرة والتصعيد متواصل، وبوادر النصر والتحرير تلوح في الأفق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: ضربة قاصمة لمليشيا الحوثي في الجوف والأشرف يؤكد تعرضها لمحرقة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق