اليمني اليوم: السؤال المفاجيء الذي اربك القيادي الحوثي «البخيتي» وتهرب من الرد عليه ليقدم دليل ادانة جديد لجماعتة !

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تهرب القيادي الحوثي محمد البخيتي، عضو المكتب السياسي للمليشيا، من إجابة عن تساؤل وجهته له وكالة روسية عن نوعية السلاح الذي استخدم وتسبب بمقتل أكثر من خمسين يمنياً من الصيادين والمواطنين مساء أمس الخميس بالحديدة.

الوكالة الروسية سبوتنيك قالت إن البخيتي لم يجب على هذا السؤال حين طلبت منه تأكيد نوعية السلاح إن كان ضربات صاروخية جوية أم قذائف هاون، ليسترسل في كلام عام قال فيه: "طبعا استهدف المدنيين بالحديدة بشكل مباشر في مناطق مكتظة بالسكان حيث وصل عدد الشهداء إلى 55 والجرحى إلى 170 وهذا يؤكد أن كل المدنيين أصبحوا مستهدفين، واستهدف حتى المحايدين لإرغامهم في المشاركة في القتال في صفوفهم".

البخيتي وبحسب الوكالة أعلن قبول جماعته مبدئياً للدعوة التي أطلقها المبعوث الأممي مارتن غريفيث بالتفاوض مع الحكومة الشرعية، مؤكداً أنه لابد من تحديد أطر واضحة للمشاورات القادمة كي تكون مجدية.

وأضاف البخيتي "نحن سنرى تفاصيل الحوار، ومن حيث المبدأ نحن مع الحوار على أن يكون حوار يمتلك نسبة من النجاح".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: السؤال المفاجيء الذي اربك القيادي الحوثي «البخيتي» وتهرب من الرد عليه ليقدم دليل ادانة جديد لجماعتة ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق