أخبار عاجلة
الحرة : صديق لخاشقجي: إذا كان قد قتل فلهذا السبب -


الموقع: فوز منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين.. وهادي يهنئ المنتخب

الموقع: فوز منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين.. وهادي يهنئ المنتخب
الموقع: فوز منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين.. وهادي يهنئ المنتخب

فوز منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين.. وهادي يهنئ المنتخب

13f5d80ce1.jpg

[ فوز منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم على نظيره العراقي ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الجمعة, 03 أغسطس, 2018 09:20 مساءً

فاز منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس غرب آسيا.
 
وتفوق الأحمر الصغير -حسب وكالة سبأ الحكومية - خلال المباراة رغم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ، بعد سيطرة وفرص ضائعة, وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من ترجمة أفضليته وسيطرته بهدفين بتوقيع سهيل الصلوي وعبد الرحمن علي.
 
وبهذا الفوز يضع الأحمر الصغير أول ثلاث نقاط له في البطولة ليأتي في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف بعد المنتخب الهندي الذي فاز في الجولة الأولى على نظيره الأردني برباعية نظيفة .
 
إلى ذلك هنأ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،مساء اليوم، المنتخب الوطني بفوزه على المنتخب العراقي خلال اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن احمد مهدي سالم.
 
وكان المنتخب اليمني خسر مباراته الأولى أمام اليابان أقوى فرق البطولة بهدف وحيد مساء أمس الأول.
 
ويخوض المنتخب مباراته المقبلة في إطار البطولة أمام الهند مساء الثلاثاء القادم قبل أن يختتم مبارياته في هذه البطولة مساء الجمعة بمواجهة المنتخب الأردني المضيف، التي تجمع خمسة منتخبات هي إلى جانب منتخبنا منتخبات اليابان والعراق والهند والأردن المستضيف في مجموعة واحدة.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: فوز منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين.. وهادي يهنئ المنتخب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة خبر: كل ما تريد معرفته عن الإعصار "لُبان" وتأثيره على سواحل اليمن وعمان
التالى يافع نيوز : السلطة المحلية والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي مديرية يافع – رصد تعلن تأييدها الكامل للبيان التاريخي الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي