يمن برس : مدرعة تابعة لكتائب أبي العباس تدهس طفلين في تعز

يمن برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مدرعة تابعة لكتائب أبي العباس تدهس طفلين في تعز

*يمن برس - تعز
لقي طفلان مصرعهما ، اليوم الجمعة 3 أغسطس 2018، اثر تعرضهما لحادث دهس من قبل مدرعة تابعة لكتائب أبي العباس، في مدينة تعز .
 
ونقل موقع "الموقع بوست" عن مصادر محلية قولهم، ان مدرعة مسرعة تابعة لكتائب أبي العباس، قامت بدهس الطفلين اثناء قطعهما الطريق امام مصلى النساء في جامع المظفر، ما ادى الى مقتلهما على الفور.
 
وبينت المصادر ان سائق المدرعة غادر المكان بعد ارتكاب الجريمة دون ان يلتفت إلى حياة الطفلين الذين قام بدهسهم  لافته الى أن والد الطفلين قاسم الدهي قام في تغسيل وتكفين طفليه والصلاة عليهما مباشرة بعد صلاة الجمعة في جامع المظفر.

وبحسب المصادر فإن والد الطفلين بعد ان انهى الصلاة على جثمان طفليه صرخ بأعلى صوته في منبر جامع المظفر وسط جموع المصلين "حسبي الله عليك يا ابو العباس حسبي الله عليك يا ابوالعباس" .
 
وفي السياق ذاته شيع المئات من أبناء مدينة تعز، جثمان المواطنة بشرى احمد المجاهد الى مقبرة الاجينات بعد الصلاة عليها في ساحة الحرية .
 
وندد المشيعين بصمت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز، حيال الجريمة البشعة التي ارتكبت في حق المواطنة بشرى المجاهد  وقتلها من قبل جماعة مسلحة امام طفلها الاسبوع الماضي بعد اقتحام المنزل في حارة النسيرية التي تسيطر عليها كتائب أبي العباس  .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يمن برس : مدرعة تابعة لكتائب أبي العباس تدهس طفلين في تعز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمن برس

0 تعليق