أخبار عاجلة
الحرة : بومبيو: لم أسمع أي تسجيل يتعلق بخاشقجي -


الموقع: إب .. اتهامات للأمم المتحدة بالتواطؤ مع الحوثيين

الموقع: إب .. اتهامات للأمم المتحدة بالتواطؤ مع الحوثيين
الموقع: إب .. اتهامات للأمم المتحدة بالتواطؤ مع الحوثيين

إب .. اتهامات للأمم المتحدة بالتواطؤ مع الحوثيين

الموقع بوست - متابعة خاصة
الجمعة, 03 أغسطس, 2018 07:29 مساءً

اتهم أبناء محافظة إب، الامم المتحدة بالتواطؤ مع مليشيا الحوثي والصمت على انتهاكاتها بحق ابناء منطقة الاهمول بحزم العدين وابناء محافظة إب بشكل عام منذ أربع سنوات .
 
وطالب بيان صادر عن "الملتقى الوطني لأبناء إب" المنظمات الحقوقية الدولية وفي مقدمتها المفوضية السامية لحقوق الانسان إرسال لجنة لزيارة منطقة الأهمول والإطلاع على حجم الانتهاكات التي يتعرض لها المواطنين وفك الحصار  الذي تطبقه مليشيا الحوثي على المنطقة منذ الجمعة الماضية .
 
وأدان الملتقى ما يتعرض له يتعرض له أبناء منطقة الأهمول من تنكيل وتجويع وحصار واختطافات واستهداف للأطفال والنساء بالرصاص الحي من قبل المليشيات الحوثية.
 
وناشد البيان قادة الشرعية وفي مقدمتهم الرئيس هادي ونائبه الفريق محسن والحكومة الوقوف إلى جانب ابناء الاهمول وعدم تركهم لقمة سائغة للمليشيات الحوثية .
 
ودعاء البيان وسائل الإعلام إلى تسليط الضوء على الانتهاكات الممنهجة التي يتعرض لها أبناء الأهمول من قبل المليشيا الحوثية .
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: إب .. اتهامات للأمم المتحدة بالتواطؤ مع الحوثيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق وكالة خبر: تركيا تكذّب تقارير التسجيلات الصوتية بقضية خاشقجي
التالى بوابتي : سلطنة عمان ترسل قاطرات إغاثية لمحافظة المهرة