أخبار عاجلة


يافع نيوز : أهالي قرية المنظر بالحديدة : نشارك ألوية العمالقة طعامها ونشعر بالراحة بوجودهم


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – الحديدة – خاص

قام صباح اليوم طاقم المركز الإعلامي لألوية العمالقة بإستطلاع رأي أهالي قرية المنظر تجاه تعامل  أبطال ألوية العمالقة معهم   .

وقد وجه أهالي قرية المنظر شكرهم لأبطال ألوية العمالقة على حسن تعاملهم معهم فقد ذاقوا المر لمدة أربع سنوات من مليشيات الحوثي لم يستطيعوا العيش بحرية وهناء حسب قولهم  .

 وأضاف المواطن محمد  قائلا : أفراد ألوية العمالقة يشاركونا طعامهم الخاص بهم حيث يقومون بإعطاء الغذاء  لكل من يجدونه مارا سواء في الصباح أو الظهر أو المغرب حتى أصبحنا نستكفي مما يعطونه لنا فلا نطبخ في منازلنا .

وأردف مواطن آخر قائلا نعيش بأمان بوجود ألوية العمالقة بيننا ولا يعكر صفو حياتنا إلا قصف الهاونات من قبل مليشيات الحوثي الإجرامية دون مراعاة للأطفال والنساء والشيوخ.

وتقوم ألوية العمالقة بتوفير ما يحتاجه المواطنون في قرية المنظر من أساسيات الحياة فبعد أن قطعت مليشيات الحوثي الانقلابية أنابيب المياه الأساسية قامت ألوية العمالقة بتوفير الماء عن طريق الناقلات.

المركز الإعـ”لألوية العمالقة”ـلامي

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : أهالي قرية المنظر بالحديدة : نشارك ألوية العمالقة طعامها ونشعر بالراحة بوجودهم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : عاجل: الكشف عن سبب إقالة بن دغر وتعيين آخر
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة