أخبار عاجلة


يافع نيوز : بحضور قيادة حزام أمني قطاع يافع القارة” وبرعاية الهلال الأحمر الإماراتي” .. نادي يافع يطلق مباريات دوري الفقيد سامي صالح السليماني


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – يافع – أحمد صالح العُمري.

ضمن فعاليات عام زايد 2018م، وبرعاية كريمة من الهلال الاحمر الاماراتي، نادي يافع الرياضي يطلق اول مباريات المجموعة الاُولى لدوري الفقيد سامي صالح السليماني، بمديرية يافع رصد بمحافطة ابين، على ملعب يحمل اسم الفقيد نفسه.

حيث افتتح نادي يافع الرياضي أول مبارياته الكروية يوم أمس الأربِعاء بين فريقي “مايو” وفريق “جار”. تحت قيادة حكم الساحة محسن علي السليماني، ومساعديه عبدالله جابر.، ومحمد سالم فليس، حيث فاز فريق مايو الرياضي بخمسة اهداف مقابل لاشي لفريق جار الرياضي .

وفي نفس السياق: – لهذا الدوري الكروي” انطلقت المباراة الثانية عصر يومنا هذا الخميس” بين فريق “الاتحاد” وفريق “الضباب”، بصفارة الحكم “فايز محمد حيدرة” وبمساعدة حكام الراية “ناصر صالح”وحسين الخيالي” حيث فاز فريق الاتحاد الرياضي لمنطقة كدهية “بهدفين نظيفين على فريق الضباب الرياضي منطقة رخمة، تحت إطار المجموعة الاولى.

ويتكون هذا الدوري الكروي من خمسة عشر فريق رياضي مشارك في هذه البطولة ” ومقسمة قسم اربع مجموعات” ثلاث مجموعات من اربع فرق” ومجموعة ثلاث فرق” وهيَ برعاية كريمة من الهلال الاحمر الاماراتي، تأتي ضمن فعاليات عام زايد2018م، وتحت إشراف نادي يافع الرياضي.

حيث قدم رئيس وإدارة نادي يافع الرياضي” الثقافي” الإجتماعي، رسالة شكر وتقدير وامتنان إلى ابن هذه المديرية ورجل الإعلام الأستاذ / فواز الحنشي” الذي كان له الفضل في التنسيق بين ” النادي “والهلال الأحمر الإماراتي” وقد عمل بكل جهد في التسهيل والمتابعة وإننا نفتخر بمثل تلك الشخصيه ولم نستطيع أن نوفيها بالكلمات” إلى ذلك نقدم رسالة شكر وتقدير وامتنان لدولة الإمارات ممثلة بالهلال الاحمر الإماراتي” على رعايتهم لهذه البطوله الرياضية التي هيَ ضمن فعاليات عام زايد” متمنين لهم التوفيق في مهام اعمالهم.

من جانبه وجه رئيس النادي رساله تدعو الجميع إلى التكاتف ورسم لوحه جميله لتكون وسام على صدورنا جميعاً.

وعبرت قيادة قوات الحزام الأمني بشكر وتقديرلقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، والهلال الاحمر الإماراتي” على رعايتهم لهذه البطولة الهامة، وكل الجهود التي تبذلها في كآفة المجالات الإنسانية” والخدمية والترفيهية” التي من خلالها تساهم في القضاء على تشرد الشباب وعلى اي محاولات لإستقطابهم لصفوف الجماعات الإرهابية ” أو التخريبية.

من جانبهم أبدى المشاركون في هذه البطولة التي هيَ ضمن فعاليات عام زايد” وبرعاية كريمة من الهلال الاحمر الإماراتي” إبتهاجهم الشديد بإقامة هذه البطولة، معبرين عن شكرهم وإمتنانهم لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة” على رأسهم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة” ولشعب الإماراتي ” والهلال الأحمر، على إهتمامهم الكبير ورَّعاية المستمرة للشباب الرياضيين خاصة، ولمختلف شرائح المجتمع اليمني بشكل عام، على ما يقدمونه من جهود وأعمال ترفع عن كاهلهم المعاناة التي يتكبدونها جراء الحرب وتبعاتها.

وفي الختام دعت قيادة القطاع الأمني وإدارة النادي الرياضي جميع الشباب المشاركين في هذة البطولة التحلي بالروح الرياضية والأخلاقية والاخوية في ما بينهم البين، خلال منافسات البطولة.

حضر مباراة الافتتاح قائد قوات الحزام الامني قطاع يافع القارة النقيب ” اكرم الحنشي” والعقيد” فضل قماطة” اركان حرب قوات الحزام في القطاع الأمني، والقائد” عبدالرزاق الجردمي” قائد سرية حزام أمني مديرية رصد، والعقيد “علي ثابت” القائم باعمال مدير أمن المديرية، والشيخ “سعيد صالح العبيدي” رئيس نادي يافع، ونائب رئيس النادي” عادل عبادي” ومدير النشاط بالنادي “صالح حسن محمد” والاستاذ “زيد سعيد النقيب” عضو الجمعية الوطنية، والاستاذ “عادل احمد شيخ “مدير التربية والتعليم بالمديرية، والاستاذ “نبيل منصر” رئيس اللجنة المنظمة للدوري، وعدداً من القيادة السلطوية “المحلية ” والإنتقلاية” وشخصيات رياضية، وإجتماعية، وجمعًُ غفير من الرياضيين.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : بحضور قيادة حزام أمني قطاع يافع القارة” وبرعاية الهلال الأحمر الإماراتي” .. نادي يافع يطلق مباريات دوري الفقيد سامي صالح السليماني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة