أخبار عاجلة


يافع نيوز : الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يلتقي هيئة مستشفى الرازي


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – ابين – محمد ناصر مبارك.

ناقش الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م /أبين اجتماعًا ضم د.هدار محمد هدار رئيس هيئة مستشفى الرازي و د.خالد فضل الدوبحي المدير الفني للهيئة و د. حسين عبدالباري نائب المدير للشؤون الإدارية والاخ يحي الدعيس مدير عام الموارد البشرية للهيئة والاخ محسن وعيص مدير إدارة التمريض والاخ النخلي علي عمر نقيب المهن الطبية للهيئة وسميح ابوبكر مدير مكتب رئيس الهيئة أوضاع المستشفى العلاجية والخدماتية والجهود التي تبذل من قبل الإطباء والفنيين ، ودعم الموظفين والتعاون معهم في حدود الإمكانات ، وكذلك الإنضباط الوظيفي والوضع الأمني في المستشفى.

بالإضافة إلى ذلك تم مناقشة أوجه التعاون بين هيئة المستشفى والمنظمات فيما يخص التعاقدات مع الأطباء في تخصصات معينة ومدى إلتزامها بدفع نسبة معينة من رواتب المتعاقدين ، حيث تتحمل الهيئة أكثر من ثلثي مبلغ الراتب الذي يصل إلى 1200$ على حساب الموازنة التشغيلية للمستشفى .

وتناول النقاش الإحتياجات الملحة لهيئة مستشفى الرازي بتوفير وسيلة نقل للأطباء الإخصائيين القادمين من محافظة عدن والذي بدوره سيساعد على انضباط دوام الإخصائيين بشكل شبه يومي .

وتم مناقشة ضرورة توفير المحاليل والنفقات التشغيلية لتفعيل بنك الدم الذي كان يستعان به من قبل مستشفيات عدن خصوصًا مستشفى الأمل لمرضى السرطان .

وبالمثل تم مناقشة احتياج الأنسولين لمرضى السكر الذي انعدم بسبب توقف المخصص في وزارة الصحة والسكان ، والذي اصبح اعتماد توفيره على الجهات الداعمة بالنادر.

واوضح د. هدار أن هيئة المستشفى تقدمت بطلب فتح قسم الغسيل الكلوي وتم قبوله من السلطة المحلية بالمحافظة والتي بدورها قدمته إلى مجلس الوزراء.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يلتقي هيئة مستشفى الرازي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة