الموقع: والبنك الدولي يناقشان محفظة المشاريع الممولة من البنك

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

والبنك الدولي يناقشان محفظة المشاريع الممولة من البنك

7535c9445c.jpg

[ زير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي وممثلي البنك الدولي ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الخميس, 02 أغسطس, 2018 07:20 مساءً

قالت وكالة سبأ الحكومية، إن وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ناقش اليوم الخميس، في العاصمة المصرية القاهرة مع المدير القطري للبنك الدولي في اليمن رجاء قطان، محفظة المشاريع الممولة من البنك حاليا والمستقبلية والقضايا المتصلة بتطوير الشراكة القطرية للمرحلة القادمة بما يخدم الأهداف المشتركة في عملية إعادة الاعمار و التعافي الاقتصادي.
 
وحسب الوكالة، جرى مناقشة استكمال الجهود المشتركة بين البنك واليمن في إنجاز المرحلة الثالثة من التقييم الديناميكي للأضرار والاحتياجات التي خلفتها الحرب وخطة البنك لإعادة الإعمار و مشاريع الخدمات الحضرية المتكاملة و الطارئة المتعلقة بإعادة الاعمار.
 
وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية إسهام البنك الدولي في مساعدة اليمن على تلبية استحقاقات المرحلة القادمة.. مشيرا إلى حرص الحكومة في على تعزيز أطر التعاون الثنائي مع البنك الدولي.
 
من جهتها جددت المسئولة الدولية التأكيد على مواصلة البنك في تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد تطورا مضطردا في علاقات التعاون الثنائية بين البنك واليمن.
 
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: اليمن والبنك الدولي يناقشان محفظة المشاريع الممولة من البنك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق