أخبار عاجلة


يافع نيوز : صحيفة «Daily Mail» البريطانية:


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – متابعات خاصة:

قالت  صحيفة «Daily Mail» البريطانية، إن بريطانيا أرسلت قوات خاصة إلى مضيق باب المندب في البحر الأحمر لحماية شاحنات النفط البريطانية، عقب الاعتداء الذي تعرضت له الناقلتان السعوديتان، مؤخرا.

واشارت الصحيفة البريطانية  أن هذا الإجراء يأتي بسبب مخاوف لندن من أن تهدد أي سفينة شحن تالفة أو محتجزة في الممر المائي الضيق واردات المملكة المتحدة من الوقود عبر باب المندب.

وأضافت  أن القوات الخاصة التي تدفقت إلى ميناء في جيبوتي على استعداد لحماية الشاحنات البريطانية المسجلة في المنطقة، موضحة أن نشر الفريق الذي يضم 20 من قوات النخبة في سلاح القوارب الخاصة جاء بعد أن هاجمت جماعة الحوثي المتمردة سفينة نفط سعودية جنوبي البحر الأحمر.

وأكد تقرير الصحيفة أنه من المقرر أيضا أن تنتشر قوات من طراز «فرقاطة 23» في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة، للانضمام إلى قوات أميركية خاصة، مستعدة هي الأخرى لأي هجوم، مضيفة أن الهدف من مهمة التحالف الذي يضم 150 فردا هو وقف الهجمات الإرهابية في البحر الأحمر والمحيط الهندي التي تهدد السفن التجارية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : صحيفة «Daily Mail» البريطانية: في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة