أخبار عاجلة


بوابتي : فتح مضاريف مناقصات في مدينة مأرب لمشاريع تربوية ومالية واشغال عامة.

بوابتي : فتح مضاريف مناقصات في مدينة مأرب لمشاريع تربوية ومالية واشغال عامة.
بوابتي : فتح مضاريف مناقصات في مدينة مأرب لمشاريع تربوية ومالية واشغال عامة.

3

مشاركة

تم اليوم في مديرية مدينة مأرب فتح مظاريف العطاءات المقدمة لثلاث مناقصات اعلنت عنها السلطة المحلية في المديرية في مجالات التربية والمالية والاشغال العامة.
حيث جرى فتح المضاريف من قبل لجنة المناقصات برئاسة عضو المجلس المحلي بالمديرية منصور راحج وبحضور ممثلين عن الشركات والمقاولين المتقدمين للمناقصات والبالغ عددهم 60 متنافسا.
وتشمل المناقصات التي تمول من قبل السلطة المحلية بناء 30 فصلا دراسيا لمدارس، الى جانب انشاء 42 فصلا دراسيا متنقلا لمواجهة الازدحام الشديد في مدارس المدينة جراء استيعابها لاعداد تفوق مرات طاقتها الاستيعابية من الطلاب والطالبات النازحين من مختلف محافظات الجمهورية.
كما تشمل المناقصات توريد كرفانات تحصيل موارد مالية في مداخل المدينة، وشراء وتوريد سيارة لمكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية للمتابعة الميدانية للمخلافات في اعمال البناء والبسط العشوائي على الشوارع والمنتنفسات العامة وغيرها.
هذا وفي ختام فتح المضاريف قامت اللجنة باحالة العطاءات المقدمة الى لجنة التحليل لاستكمال الاجراءات وفقا لقانون المناقصات والمزايدات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : فتح مضاريف مناقصات في مدينة مأرب لمشاريع تربوية ومالية واشغال عامة. في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الحدث برس: « السلاح السري » الاكثر خطورة الذي اخفاه الرئيس الراحل. « صالح » ويلهث الحوثيين بحثا عنه لضرب السعودية (حصري)
التالى بوابتي : مليشيات الحوثي تستولي على مبنى اتحاد الأدباء والكتاب في ذمار