أخبار عاجلة
النيلين : العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز” -


وكالة خبر: قصف متواصل للمليشيا على منازل المدنيين بالتحيتا واستشهاد مواطن برصاص قناص حوثي

وكالة خبر: قصف متواصل للمليشيا على منازل المدنيين بالتحيتا واستشهاد مواطن برصاص قناص حوثي
وكالة خبر: قصف متواصل للمليشيا على منازل المدنيين بالتحيتا واستشهاد مواطن برصاص قناص حوثي

قصفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، الثلاثاء 31 يوليو 2018، بالهاون والقذائف الصاروخية قرى مديرية التحيتا الممتدة من الجنوب الغربي إلى أقصى الجنوب بمحافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي استهدفت قريتي (المحاريق، والكدف) بقذائف الهاون والصواريخ، ما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين.

وفيما تداولت وسائل إعلام أسماء المدنيين المصابين في القصف، وهم: (يحيى عمر بلكم، يحيى موسى، عبده قائد كيدل، نادر جمال)، دون أن تذكر تفاصيل عن الإصابات التي تعرضوا لها، أشارت مصادر الوكالة إلى أن الإصابات بعضها بليغة.

يشار إلى أن القصف الذي تقوم بها الجماعة الكهنوتية، تجاه المدنيين مستمر على نحو يومي، ويتكثف بشكل كبير في أطراف مديرية التحيتا الشرقية، وفي مديرية حيس، أكثر المديريات تعرضاً لقصف الإرهابيين الحوثيين.

على صعيد متصل، قال سكان محليون في التحيتا، إن مدنياً استشهد بنيران أحد قناصة مليشيات الحوثي.

واخترق عيار ناري لقناصة المليشيات جسد المواطن إبراهيم محمد عايش جابي (30 عاماً) استشهد على الفور نتيجة الإصابة البالغة التي تعرض لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: قصف متواصل للمليشيا على منازل المدنيين بالتحيتا واستشهاد مواطن برصاص قناص حوثي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق أبابيل نت: وزير الاعلام: العلاقات اليمنية السعودية في ازهى مراحلها
التالى الحدث برس: رسمياً : الكشف عن اصابة زوجة بشار الاسد بمرض خطير