الإشتراكي نت : القوات الحكومية تتقدم في الدريهمي جنوبي الحديدة واشتباكات بين قوات طارق صالح وألوية من العمالقة بالتحيتا

الإشتراكي نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة


حققت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، تقدما ميدانيا جديدا جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" ان معارك عنيفة دارت بين القوات الحكومية والمسلحين الإنقلابيين في عدة جبهات ميدانية بمديرية الدريهمي.

وبحسب المصادر فإن المعارك اندلعت إثر هجوما للقوات الحكومية ظهر اليوم، على مواقع المسلحين الإنقلابيين شرقي المديرية.

وذكرت المصادر إن الهجوم الذي شنته القوات الحكومية يهدف إلى التقدم صوب منطقة كيلو 16، وقطع خط إمداد الإنقلابيين الرئيسي للحديدة.

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين في مديرية الدريهمي، ومدينة الحديدة.

وأسفرت المعارك وغارات التحالف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية.

بموازاة ذلك، أصيب ستة مواطنين إثنين منهم إصابات خطيرة بقصف للمسلحين الإنقلابيين استهدف الأحياء السكنية في مدينة التحيتا.

إلى ذلك، قال مسؤول عسكري لـ"الاشتراكي نت" ان إشتباكات عنيفة اندلعت بين مسلحين تابعين لطارق صالح وقوات تابعة لألوية العمالقة في منطقة الفازة، بمدينة التحيتا.

وأوضح المصدر ان الخلاف نشب بين الطرفين بسسب أن قوات من ألوية العمالقة لا زالت تشك بان بعض عناصر طارق صالح لا يزالون موالين للحوثيين ويمدونهم بمعلومات عسكرية.

وبحسب المصدر فإن الإشتباكات استمرت لعدة ساعات راح ضحيتها عددا من القتلى والجرحى.

ووفق ما أفاد المصدر فإن الإشتباكات توقفت  بعد تدخل قوات التحالف العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : القوات الحكومية تتقدم في الدريهمي جنوبي الحديدة واشتباكات بين قوات طارق صالح وألوية من العمالقة بالتحيتا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق