الحياد نت : عاجل ... اخر تطورات معركة "مطار الحديده" انسحاب لقوات العمالقة والنخبه التهامية وتدخل للباراجات الحربية

الحياد نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

عاجل ... اخر تطورات معركة "مطار الحديده" انسحاب لقوات العمالقة والنخبه التهامية وتدخل للباراجات الحربية

أكد مراسل " الحياد " ظهر اليوم الثلاثاء سيطرت قوات العمالقة والنخبه التهامية على مطارة الحديده العسكرية واللواء 67 دفاع جوي في الحديده وماتزال المعارك تدول من اجل السيطرة على المطار المدني والذي يملئه العشرات من الالغام الارضيه والفرديه . 

واكد مراسل " الحياد " ان ملشيا الحوثي في مدينة الحديده تقوم مدفعيتها الواقعه بجانب مصلي العيد ومستوصف الحوباني تقصف بشكل مستمر بقذائف الهاون والمدفعيه الثقيله في محاوله لايقاف تقدم القوات.

واكد مراسل " الحياد " ان قوات العمالقة تتواجد داخل مطار الحديدة و تخوض إشتباكات عنيفة بمساندة القوة التهامية لكن ميليشيا الحوثي تقصف محيط المطار بالمدفعية والدبابات وقذائف الهاون من عدة إتجاهات مما اجبر قوات العمالقة الى الانسحاب والتراجع التكتيكي من محيط المطار لضرب مخابيء مقاتلي الحوثي  .

وتقوم في هذه الاثناء البارجات البحرية للتحالف بالقصف العنيف والمكثف على أجزاء من المطار الحربي وشن غارات جوية مركزة .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحياد نت : عاجل ... اخر تطورات معركة "مطار الحديده" انسحاب لقوات العمالقة والنخبه التهامية وتدخل للباراجات الحربية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحياد نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق