يافع نيوز : طلاب المخيم الرمضاني الثاني يقومون بزيارة لاطفال مستشفى السرطان بالشيخ عثمان وينظمون وقف تضامنية مع طفل المعلا

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – عدن.

قام  طلاب المخيم الرمضاني الصيفي الثاني  لمؤسسه لاجلك ياعدن بالتعاون مع مؤسسه ابدار ، عصر السبت ، بزيارة  لاطفال مستشفى السرطان في مديرية الشيخ عثمان عدن.

وخلال الزيارة قدمت العديد من الانشطه وتم توزيع  الكيك والعصير للاطفال المقدم من مؤسسة ابدار  للاطفال المرضى

بدورهم طلاب المخيم لمؤسسه لاجلك ياعدن قدموا الورود لامهات المرضى تقديرا وتعبيرا منهم لما يقدموه لاطفالهم كما وزعت  الهدايا للاطفال المرضى لاسعادهم ووبث الفرحه في قلوبهم.

وقد عبر الجميع عن سعادتهم بهذا اليوم الجميل وكانت التعابير المختلفه  في وجوه الطلاب التي تختلط بالحزن على الاطفال المرضى وتعابير الفرحه  الذي شعرو فيها عند تقديم الهدايه للاطفال وابتساماتهم الخفيفه هي مصدر اسعادهم وفرحتهم.

وبعد ذلك انطلق أشبال المخيم إلى منزل وزير الداخليه ونائب رئيس الوزراء  لإقامة وقفه احتجاجيه مع قضية طفل المعلا رافضين كل أشكال التلاعب بهذه القضية ومطالبتهم بتوفير الأمن والأمان للأطفال كافة والقصاص كل من تسول له نفسه اغتصاب طفل.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : طلاب المخيم الرمضاني الثاني يقومون بزيارة لاطفال مستشفى السرطان بالشيخ عثمان وينظمون وقف تضامنية مع طفل المعلا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق