بو يمن الإخبارية: بعد فشل كل محاولاتهم لحشد مقاتلين جدد.. : الحوثيون يلزمون منتسبي الجيش والأمن بالتوجه إلى الجبهات للقتال في صفوفهم بالحديدة..!

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

 

 أصدرت مليشيات الحوثي الإرهابية قرارا إلزاميا لإجبار منتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية في المناطق الخاضعة لسيطرتها للذهاب للقتال في صفوفها بجبهة الساحل الغربي صوب مدينة الحديدة غرب البلاد.

وقالت مصادر أمنية مطلعة لوكالة خبر، إن مليشيا الحوثي أصدرت القرار الإلزامي بالدفع بكافة منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية في المناطق الخاضعة لسيطرتها للتحرك الجاد وإجبارهم على التوجه للقتال في صفوفها بجبهة الساحل الغربي وفي معركة الحديدة بشكل خاص.

وأوضحت المصادر، أن المليشيات اتخذت القرار عقب عملية رصد وحصر دقيقة لكافة الجنود والضباط والعسكريين فــي أقسام الشرطة والمناطق الأمنية وفي كافة قطاعات المؤسستين الأمنية والعسكرية، وتقسيمهم إلــى مجموعات، والدفع بهم على مجموعات منتظمة الى جبهة الساحل الغربي وتحديدا معركة الحديدة.

ولفتت المصادر أنه سيتم تقسيم وتوزيع المجموعات على أن تتحرك مجموعه في كل إدارة أو منطقة أمنية وتبقى مجموعة لإدارة عملها لكي لايبقى العمل فارغا وشاغرا ثم يتم تناوب المجموعتين لتذهب مجموعة لجبهة القتال وتعود الأخرى لمزاوله العمل بكل إدارة.

وبحسب المصادر فإن المليشيا فشلت في تجنيد الشباب في لواء الصريع الصماد الذي عقدت لقاءات متتالية لقياداتها مع عقال الحارات ووجهاء وأعيان ومسؤولين محليين منذ بدء شهر رمضان تمهيدا لتأسيسه زاعمة انه سيكون مخصصا لحماية العاصمة صنعاء.

وتعاني مليشيا الحوثي نقصا حادا في مخزونها البشري وفي صفوف قياداتها الميدانية بعد الخسائر الكبيرة والانكسارات التي تعرضت لها في جبهة الساحل الغربي التي تزامنت مع التقدم الذي أحرزته القوات المشتركة ووصولها إلى مشارف ميناء ومدينة الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: بعد فشل كل محاولاتهم لحشد مقاتلين جدد.. : الحوثيون يلزمون منتسبي الجيش والأمن بالتوجه إلى الجبهات للقتال في صفوفهم بالحديدة..! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق