أخبار عاجلة


الإشتراكي نت : تعز..مقتل جنديين من الأمن برصاص الشرطة العسكرية ومحاولة إغتيال قيادي في السلطة المحلية

الإشتراكي نت : تعز..مقتل جنديين من الأمن برصاص الشرطة العسكرية ومحاولة إغتيال قيادي في السلطة المحلية
الإشتراكي نت : تعز..مقتل جنديين من الأمن برصاص الشرطة العسكرية ومحاولة إغتيال قيادي في السلطة المحلية

 

قتل جنديين إثنين على يد جندي آخر أثناء عملية صرف رواتب القوات الحكومية بمحافظة تعز، اليوم السبت، في حين نجا مسؤول في السلطة المحلية من محاولة إغتيال نفذها مسلحين مجهولين وسط المدينة.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" ان جندي من أفراد الشرطة العسكرية أطلق النار على جنديين يتبعان قوات الأمن العام أثناء عملية صرف المرتبات.

وبحسب مراسلنا فإن الجنديين لقيا مصرعهما على الفور.

إلى ذلك، أصيب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل، بطلق ناري اثر تعرضه لمحاولة إغتيال من قبل مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية اطلقوا النار على سيارته بجوار جامع الرضوان، الواقع في حي سوق الصميل.

وذكر المراسل ان مرافق جامل، أصيب في ذات العملية، وتم إثر ذلك إسعافهما إلى مستشفى الصفوة.

في غضون ذلك، أدانت السلطة المحلية بالمحافظة ما وصفتها بالعملية الاجرامية التي استهدفت مدير عام التخطيط والتعاون الدولي وكل الجرائم التي شهدتها المحافظة.

السلطة المحلية في بيانها الصادر توعدت بضبط كل الخارجين عن القانون وتقديمهم إلى العدالة.

في سياق آخر، أقرت اللجنة الامنية بالمحافظة، اتخاذ إجراءات لملاحقة المتورطين في حادثة جثث الجنود التي عثر عليها في مقبرة وادي المدام.

وتعهدت اللجنة باتخاذ كل الاجراءات لملاحقة المتورطين في الحادثة والقبض عليهم والقصاص منهم من خلال مؤسسة القضاء.

 وكانت اللجنة الأمنية عقدت إجتماع طارئ برئاسة قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل لمناقشة الأوضاع الامنية والعسكرية بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : تعز..مقتل جنديين من الأمن برصاص الشرطة العسكرية ومحاولة إغتيال قيادي في السلطة المحلية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بو يمن الإخبارية: ,,عندما تصبحي سياسية غاضبة فانتي تنضمين لطابور طويل‘‘تعرف على آخر رسالة كتبها خاشقجي لكرمان قبل إختفاءه
التالى الموقع: من معلم إلى عامل نظافة في اليمن