لن تصدق ..دولة عظمى تفجر مفاجأة مدوية للعالم بهذا الاعلان المذهل الذي لم يخطر ببال بشر !

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تمكن علماء صينيون لأول مرة وفي تطور غير مسبوق من تحويل النحاس الأصفر الرخيص إلى ذهب، وهو ما يهدد مستقبل المعدن النفيس في العالم، وقد يجعل منه معدناً غير نفيساً ولا نادراً.

____________________________________________

 اقـــــــــــــــرأ ايـــــــــــــضـــــــــــــــــا: 

  - لليمنيين بالمملكة .. السعودية تعلن عن قرار حاسم بخصوص " رسوم الوافدين " ومصادر تحدد موعد الكشف عنه ومضمونه الصادم ( تفاصيل)

 

قيادي مؤتمري كبير يفجر مفاجأة ويكشف عن دولة خليجية تدعم الحوثيين و"تحرق الأرض تحت أقدام الشرعية ( تفاصيل)"

 

تطورات مفاجئة .مليشيا الحوثي تُدشن أخطـر إنتقام ضـد أهم وحدات "الجيش" التي أذاقتها الويل طيلة الحـروب الـ" 6"

 

أخر (تحديث) انخفاض مفاجيء في اسعارصرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي (اسعار الصرف مساء اليوم )

 

المبعوث الأممي يخرج عن صمته ويضع زعيم جماعة الحوثي أمام خيارات حاسمة ومصادر تكشف تفاصيل غير معلنة !

 

 -  وردنا الآن ..ملك اغني دولة في اكبر قارات العالم يفاجأ الجميع بالتخلي عن العرض طواعية !( صورة)

_________________________________________

وكشف العلماء عن إمكانية تعديل النحاس لينفذ جميع وظائف الكيميائية بمثابة محفز بواسطة تغيير بنية أغلفته الإلكترونية (غلاف التكافؤ) حسب تقرير بثته وكالة “نوفوستي” الروسية.

وعرضوا نتائج بحثهم في مجلة “ساينس أدفانسز” وجاء فيها إن “قصف ذرات النحاس بواسطة بلازما الأرغون بطريقة خاصة يغيرها حيث (تتجمد) في الحالة الصلبة، وتتوقف عن التفاعل مع غاز أول أكسيد الكربون والأوكسجين، وتسلك سلوك المعادن النبيلة.

 وهذا يعني أن النحاس سيحل محل الذهب مستقبلا كمحفز”.

واكتشف جيان سون من معهد الفيزياء الكيميائية الصيني وزملاؤه أن النحاس يمكن أن يحل محل الذهب والمعادن النبيلة الأخرى، لذلك فانهم منذ فترة يدرسون كيفية تغير بنية جسيمات المعادن المختلفة التي تظهر نتيجة “قصف” صفيحة من هذه المعادن ببلازما باردة. وبعد تحليل النتائج، اكتشفوا أن هذه العملية ولدت دقائق نانو فريدة من النحاس.

ويأمل العلماء في أن تسمح نتائج دراستهم في تخفيض كلفة المواد المحفزة واستخدام الذهب في تلك الأماكن التي لا يمكن تبديله بمعدن آخر.

ويستخدم الذهب على نطاق واسع بمثابة أساس للمحفزات في التفاعلات الكيميائية على الرغم من خموله الكيميائي وقلة توافره في الطبيعة. لذلك، يبحث علماء الكيمياء وغيرهم عن معدن أو مادة غير عضوية كبديل أرخص ثمناً.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع لن تصدق ..دولة عظمى تفجر مفاجأة مدوية للعالم بهذا الاعلان المذهل الذي لم يخطر ببال بشر ! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق