ماهي المهمات العسكرية الحاسمة التي كلف بها الرئيس «هادي» وزير الدفاع ودلالة توقيتها الواضحة !

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اكد المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، على أهمية استعادة بناء جيش وطني مهني يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية ويدافع عنها كهدف رئيسي من أهداف الاتحادي الجديد باعتبار القوات المسلحة صمام أمان البلد ورمز استقراره وللدور الكبير المنوط بها في هذه المرحلة الحرجة مع قوات التحالف في الدفاع عن الهوية اليمنية من مشروع إيران التخريبي.

وشدد رئيس الجمهورية خلال استقباله ،اليوم وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي،على أهمية تعزيز الجبهات لتحقيق الانتصارات لدحر مشروع الحوثي الإيراني في المنطقة والانتصار لارادة شعبنا اليمني..

مؤكدا على أهمية تواجد القادة العسكريين في ميادين البطولة والشرف لمشاركة حماة الوطن مواقفهم وتضحياتهم وانتصاراتهم.

من جانبه أكد وزير الدفاع بذل أقصى الجهود لترجمة توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..

مشيراً إلى جملة من القضايا والموضوعات والتطورات الميدانية..

واضعاً أمام القائد الأعلى للقوات المسلحة صورة لجملة من المهام الرامية لتعزيز الانتصارات والنجاحات المأمولة في مختلف الجبهات.

يشار إلى أن هذا اول لقاء للرئيس هادي بوزير الدفاع الجديد عقب أدائه اليمن الدستورية قبل عدة أيام .

يشار إلى ان الرسائل العسكرية التي حملها المقدشي عن الرئيس هادي تتزامن مع تعنت وتزمت المليشيات الحوثية من تنفيذ اتفاق السويد , وهو ما يكشف عن توجه جديد وحاسم للشرعية في حال فشلت جهود اللحظة الأخيرة التي يجريها المبعوث الدولي مع المليشيات الحوثية في العاصمة .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ماهي المهمات العسكرية الحاسمة التي كلف بها الرئيس «هادي» وزير الدفاع ودلالة توقيتها الواضحة ! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق