قيادي حوثي يقتحم جناح أحد مطاعم ويقوم بتصوير النساء

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي منشور لأحد الناشطين يتحدث عن قيام قیادي حوثي ، الثلاثاء الماضي، باقتحام جناح العوائل في أحد مطاعم العاصمة ، وتصویر فتیات أثناء تناول وجبة الغداء.

واثارت الواقعة موجة استنكار وسخط واسعین في أوساط المواطنین باعتبار تمس الشرف وتنتهك قیم وعادات المجتمع الیمني.

وفي روایته للواقعة یقول المواطن ابراهیم النزیلي، في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي “فیسبوك”، إن القیادي الحوثي المدعو “علي السقاف” والمعین من ملیشیات الحوثي وكیلاً لأمانة العاصمة، أقدم مع أحد مرافقیه على اقتحام جناح العوائل في مطعم البیت التركي بصنعاء، وتناولوا فیه الغداء بالقوة، لیقوموا بدخول واحدة من الغرف وفتح الستارة ومن ثم تصویر إحدى الفتیات أثناء تناول الغداء مع اثنتین من زمیلات.

وتابع النزیلي “كانت الفتاة تستغیث بحذف التصویر من هاتف القیادي الحوثي، بینما هو لا یبالي ویرید أن یركب سیارته”.

مشیراً إلى أن القیادي الحوثي ومرافقیه قاموا كذلك بالاعتداء على حارس المطعم ومالك المطعم أثناء محاولتهم منعه من المغادرة قبل إزالة صور الفتیات من جواله.

یشار إلى أن لیست المرة الأولى التي یستخدم فیها القیادي الحوثي “السقاف” نفوذه وقوة السلاح للاعتداء على الفتیات، وممارسة البلطجة، حیث اعتدى في وقت سابق على مباشرات في مطعم الطازج بحادثة تصویر مماثلة، بحسب النزیلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع قيادي حوثي يقتحم جناح أحد مطاعم صنعاء ويقوم بتصوير النساء في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق