الشباب والرياضة اليمنية تؤكد أن مشاركة منتخبها في بطولة كأس آسيا إنجاز كبير

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه أن مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس آسيا التي تنطلق السبت بدولة الإمارات يعتبر انجازاً كبيرا للكرة اليمنية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن الوجيه قوله” إن نحوم الكرة اليمنية يثبتون بمشاركتهم في هذه البطولة حضورهم في اكبر حدث اسيوي بدعم من القيادة ممثلة بفخامة المشير عبد ربه منصور هادي، والحكومة الشرعية برئاسة الدكتور معين عبد الملك، ووزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري، وقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم ممثلة بالشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد.

ونوه بدور اللاعبين والجهاز التدريبي والإداري في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.. مشيداً في الوقت نفسه بالمساندة الكبيرة التي يتلقاها المنتخب من الجمهور اليمني الكبير الذي يحضر كافة مبارياته لتشجيعه.

وحول إستعدادات المنتخب، أشار الوجيه إلى أن المنتخب الوطني يواصل حالياً تحضيراته في العاصمة الاماراتية ابو ظبي استعدادا لمواجهة نظيره الايراني مساء الاثنين القادم ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضا وفيتنام.

وأضاف أنه رغم صعوبة المهمة الا ان هناك ثقة بعزيمة واصرار وروح لاعبينا وقدرتهم على تعويض فارق الاعداد والجاهزية والامكانيات المادية المتوفرة لغيرهم.. داعياً لاعبي النتخب إلى تقديم عروض كروية تليق بالإنجاز التي تحقق بالتأهل إلى نهائيات هذه البطولة الأسيوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الشباب والرياضة اليمنية تؤكد أن مشاركة منتخبها في بطولة كأس آسيا إنجاز كبير في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق